اللجنة العسكرية لجرحى تعز تكشف عن جهات التمويل     نشاط دبلوماسي سعودي مكثف لمواجهة إيران في المنطقة     الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)    

الثلاثاء, 16 فبراير, 2016 07:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي "أن إيران إرسلت مصنعاً لتصنيع الأسلحة في اليمن وتم الاستيلاء على السفينة التي كانت تحمل المصنع.

واوضح هادي في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس التركي أردوجان ان المصنع كان في كنتيرات ولم يبقى إلا تركيبه وتم استدعاء لجنة من الأمم المتحدة وشاهدوا المصنع .

واشار ان الحوثيين عند غزوهم  لمدينة عدن لم يجدوا المصنع كونه داخل كنتيرات ولازال المصنع موجود حتى الان في مدينة عدن .

واضاف "قبضنا على سفن إيرانية تحمل شحنات أسلحة وخبراء عسكريين إيرانيين" .

ولفت الرئيس هادي  ان حسن نصر الله أمين عام حزب الله ارسل له رسالة يطالبه فيها بالإفراج عن الخبراء  وأنهم خبراء لتعليم " أساليب الحكم ".

وبخصوص تحالف صالح والحوثي قال  هادي ان الحوثيين اتفقوا مع علي عبدالله صالح على ان تكون المرجعية السياسية لنجله أحمد .

وقال الرئيس هادي ان الحكومة الشرعية تسيطر الآن على 80 % من الأراضي اليمنية مؤكدا  أن الشعب اليمني يرفض تطبيق التجربة الإيرانية في اليمن  .




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين