غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

الثلاثاء, 16 فبراير, 2016 05:44:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
هزت انفجارات عنيفة قبل قليل وسط العاصمة صنعاء جراء استهداف مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لأكبر مخازن للأسلحة ومحاولة نقل أخرى من قبل ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وقال سكان محليون " إن انفجارات عنيفة ومدوية سمعت وهزت المنازل بشكل مرعب وغير مسبوق، يعتقد أنها لمخازن أسلحة في جنوب العاصمة صنعاء، وضواحيها غربا".
 
وذكر السكان " أن الانفجارات تسببت بحالة رعب للسكان والمدنيين، جراء تضاعف الأصوات وتطاير الشظايا على المنازل والمشاة من المدنيين".
 
كما شنت المقاتلات غارات جوية أخرى استهدفت مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح في مناطق بيت عجل وعزلة بني السياغ ومديرية الحيمة الداخلية، واستهدفت مساكن (كونتيرات) للحوثيين وقوات صالح في المنطقة بحسب المصادر.
 
وبحسب المصادر " استهدفت المقاتلات بغارة أخرى مواقع تخزن فيها الميلشيا أسلحة، حيث خلفت دوي انفجارات كبيرة في المنطقة".
 
وكثفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية خلال اليومين الماضيين غارات جوية مكثفة ودقيقة على مواقع وتحركات ميلشيا الجوثي وصالح على طول الشريط الدائري المحيط بالعاصمة صنعاء.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط