تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة     برلمان مصر يوافق مبدئيا على تعديلات دستورية تتيح بقاء السيسي رئيسا حتى 2034     في تحدٍّ جديد للمتمردين.. الحوثيون يجددون قصف المخازن الأممية للقمح في الحديدة     لماذا غضب اليمنيون من وزير خارجية البلاد وطالبوا بإقالته فوراً؟     الأمم المتحدة: 24 مليون شخص في اليمن بحاجة للمساعدة والحماية     اليمن.. حضارة تضيء التاريخ.. الحلقة (1)     ماذا سيحدث لو توقف فيسبوك؟     باكستان تتوقع ثماني اتفاقيات للاستثمار أثناء زيارة ولي العهد السعودي     مثل الثورات العربية.. كيف أدار الأمراء الثورة المضادة في أوروبا     مركز دراسات.. تكنولوجيا السلاح المسير وضعت أمن الخليج تحت تهديد الحوثيين    

الثلاثاء, 16 فبراير, 2016 05:44:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
هزت انفجارات عنيفة قبل قليل وسط العاصمة صنعاء جراء استهداف مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لأكبر مخازن للأسلحة ومحاولة نقل أخرى من قبل ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وقال سكان محليون " إن انفجارات عنيفة ومدوية سمعت وهزت المنازل بشكل مرعب وغير مسبوق، يعتقد أنها لمخازن أسلحة في جنوب العاصمة صنعاء، وضواحيها غربا".
 
وذكر السكان " أن الانفجارات تسببت بحالة رعب للسكان والمدنيين، جراء تضاعف الأصوات وتطاير الشظايا على المنازل والمشاة من المدنيين".
 
كما شنت المقاتلات غارات جوية أخرى استهدفت مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح في مناطق بيت عجل وعزلة بني السياغ ومديرية الحيمة الداخلية، واستهدفت مساكن (كونتيرات) للحوثيين وقوات صالح في المنطقة بحسب المصادر.
 
وبحسب المصادر " استهدفت المقاتلات بغارة أخرى مواقع تخزن فيها الميلشيا أسلحة، حيث خلفت دوي انفجارات كبيرة في المنطقة".
 
وكثفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية خلال اليومين الماضيين غارات جوية مكثفة ودقيقة على مواقع وتحركات ميلشيا الجوثي وصالح على طول الشريط الدائري المحيط بالعاصمة صنعاء.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ