الرئيس هادي يؤكد على أهمية ربط جميع فروع البنك المركزي بأحدث التطورات التكنولوجية     الجيش الوطني يستكمل تحرير مديرية النعمان شمالي البيضاء     تحالف حقوقي: ألغام جماعة الحوثي تقتل المدنيين     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في صرواح     محافظ الحديدة: الميناء الهدف القادم لقوات الجيش الوطني     منظمة حقوقية تدين اعتقال الصحفي رداد السلامي وتطالب بسرعة الافراج عنه     مليشيا الحوثي تخسر مواقع جديدة بمحافظة صعدة     نائب الرئيس يوجه بعلاج الدكتور صالح باصرة     عملية عسكرية واسعة للجيش الوطني بمحافظة البيضاء     الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية في نهم     قائد عسكري: الجيش الوطني تمكن من تحرير مطار الحديدة     حوثيون يسلمون أنفسهم للجيش الوطني في الحديدة     الحكومة: واهم من يظن المليشيا تسعى للسلام وحقن الدماء     الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية    

صورة لإحراق المصنع

الإثنين, 15 فبراير, 2016 06:18:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في كافة مناطق تعز وسط البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مواجهات عنيفة ما تزل مستمرة منذ صباح اليوم الأثنين بين القوات الشرعية وميلشيا الحوثي وصالح في مناطق الأقروض والمسراخ جنوب غرب مدينة تعز".
 
وأضافت المصادر " إن تقدما كبيرا للقوات الشرعية، حيث تمكن من السيطرة على مواقع للحوثيين في تبة الخزان وسائلة النقيل والقحقاح وأكمة الغرابي".
 
وذكرت المصادر " أن القوات الشرعية وصلت إلى منزل الحيدري الذي يبعد 500 متر عن مركز مديرية المسراخ، تمكن معها الجيش من الاستيلاء على عربة (طقم) للحوثيين نوعية فورد محمول عليه رشاش مضاد للطيران 23".
 
في حين تشتد المواجهات في مناطق الجحملية وثعبات والمجلية الشرقية وشمال عصيفرة وأحياء الزنقل والكمب ومحيط قصر الشعب، بالإضافة إلى معارك في شارع الأربعين الشمالي بحسب المصادر.  
 
إلى ذلك أكدت مصادر محلية " أن مليشيا الحوثي وصالح أحرقت مصنع هزاع طه ناجي في الحصب غرب تعز، في محاولة لمنع قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية من التقدم نحو تمركز الميلشيا".
 
وتتخذ قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية مسارا جديدا للمواجهات والمعارك مع ميلشيا الحوثي وصالح في المحافظة وتسريع عملية تحريرها.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال