تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض    

صورة لإحراق المصنع

الإثنين, 15 فبراير, 2016 06:18:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في كافة مناطق تعز وسط البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مواجهات عنيفة ما تزل مستمرة منذ صباح اليوم الأثنين بين القوات الشرعية وميلشيا الحوثي وصالح في مناطق الأقروض والمسراخ جنوب غرب مدينة تعز".
 
وأضافت المصادر " إن تقدما كبيرا للقوات الشرعية، حيث تمكن من السيطرة على مواقع للحوثيين في تبة الخزان وسائلة النقيل والقحقاح وأكمة الغرابي".
 
وذكرت المصادر " أن القوات الشرعية وصلت إلى منزل الحيدري الذي يبعد 500 متر عن مركز مديرية المسراخ، تمكن معها الجيش من الاستيلاء على عربة (طقم) للحوثيين نوعية فورد محمول عليه رشاش مضاد للطيران 23".
 
في حين تشتد المواجهات في مناطق الجحملية وثعبات والمجلية الشرقية وشمال عصيفرة وأحياء الزنقل والكمب ومحيط قصر الشعب، بالإضافة إلى معارك في شارع الأربعين الشمالي بحسب المصادر.  
 
إلى ذلك أكدت مصادر محلية " أن مليشيا الحوثي وصالح أحرقت مصنع هزاع طه ناجي في الحصب غرب تعز، في محاولة لمنع قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية من التقدم نحو تمركز الميلشيا".
 
وتتخذ قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية مسارا جديدا للمواجهات والمعارك مع ميلشيا الحوثي وصالح في المحافظة وتسريع عملية تحريرها.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال