قائد عسكري: تعز سد منيع بوجه المشاريع الضيقة     نائب الرئيس: الوديعة السعودية تخفف مأساة المواطنين     عملية عسكرية واسعة للجيش الوطني في الجوف     أسامه عنبر لاعب المنتخب اليمني يخوض تجربة احترافية في مصر     نائب الرئيس: توجيه الملك سلمان بإيداع ملياري دولار هو امتداد لمواقفهم النبيلة تجاه اليمن     وديعة سعودية لإنقاذ الريال اليمني     القوات السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على جيزان     المقدشي يحذر من إنشاء مليشيا مسلحة خارج الشرعية     العفو الدولية تجدد مطالبتها لميليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عن الصحفيين     انتهاكات واسعة لحقوق الانسان في اليمن خلال شهر ديسمبر     وديعة سعودية مشروطة لإنقاذ الريال اليمني     مركز حقوقي يؤكد"الحوثيون يعملون على إبادة القرى بتعز"     الرئاسة تطمئن المواطنين"مبشرات لانفراج قريب"     خطاب قوي لبن دغر مع انهيار العملة المحلية     جماعة الحوثي تفرج عن شاب فلسطيني اعتقلته قبل ثلاث سنوات    

صورة لإحراق المصنع

الإثنين, 15 فبراير, 2016 06:18:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في كافة مناطق تعز وسط البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مواجهات عنيفة ما تزل مستمرة منذ صباح اليوم الأثنين بين القوات الشرعية وميلشيا الحوثي وصالح في مناطق الأقروض والمسراخ جنوب غرب مدينة تعز".
 
وأضافت المصادر " إن تقدما كبيرا للقوات الشرعية، حيث تمكن من السيطرة على مواقع للحوثيين في تبة الخزان وسائلة النقيل والقحقاح وأكمة الغرابي".
 
وذكرت المصادر " أن القوات الشرعية وصلت إلى منزل الحيدري الذي يبعد 500 متر عن مركز مديرية المسراخ، تمكن معها الجيش من الاستيلاء على عربة (طقم) للحوثيين نوعية فورد محمول عليه رشاش مضاد للطيران 23".
 
في حين تشتد المواجهات في مناطق الجحملية وثعبات والمجلية الشرقية وشمال عصيفرة وأحياء الزنقل والكمب ومحيط قصر الشعب، بالإضافة إلى معارك في شارع الأربعين الشمالي بحسب المصادر.  
 
إلى ذلك أكدت مصادر محلية " أن مليشيا الحوثي وصالح أحرقت مصنع هزاع طه ناجي في الحصب غرب تعز، في محاولة لمنع قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية من التقدم نحو تمركز الميلشيا".
 
وتتخذ قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية مسارا جديدا للمواجهات والمعارك مع ميلشيا الحوثي وصالح في المحافظة وتسريع عملية تحريرها.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال