10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين    

الجمعة, 12 فبراير, 2016 07:16:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
افادت مصادر محلية في تعز لـ (اليمني الجديد) " ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أحرزا تقدماً في جبهة "الحصب"، غرب مدينة تعز، اليوم الجمعة، خلال مواجهات عنيفة ضد ميليشيا الحوثي وقوات صالح .
 
 واوضحت المصادر "ان المقاومة سيطرت على عدد من المباني كانت تتمركز فيها المليشيات، وصولاً الى محيط شركة هزاع طه في حي الحصب" .
 
وذكرتمصادر ميدانية في المقاومة " ان المقاومة تمكنت من إحراز تقدما كبيرا في الجبهة الغربية واستعادة مواقع غرب المدينة.
 
وافادت " إن المقاومة  استعادت جامع الانصار في الحصب ومبنى النيابة العامة وعمارة النجاشي التي كان يتمركز فيها قناصة المليشيات غرب المدينة- بالاضافة تطهير مباني أخرى كانت تحت سيطرة المليشيات ومدخل شارع الحصب بالقرب من جولة المرور".
  
إلى ذلك تعرض القيادي الميداني شوقي المخلافي إلى إصابة طفيفة في يده اليمني أثناء مواجهات اليوم في الجبهة الغربية كما أستشهد القيادي الميداني في المقاومة توفيق الشرعبي خلال معركة تطهير الحصب.

وأشارت  "ان الميليشيات المتمركزة في منطقة نقيل "المطالي" الاقروض، تقوم باستهداف المنطقة بقذائف الهوان و مضادات الطيران.
 
ولاتزال المواجهات مستمرة بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي في منطقة الاقروض في محيط جبل ورقة الاستراتيجي.
 
وتسعى قوات الجيش الوطني التقدم باتجاه قرى الاقروض التي تتمركز فيها ميليشيات الحوثي لقطع الخط الرابط بين الاقروض والمسراخ.
 
في السياق قال سكان "ان مليشيات الحوثي اقتحمت اليوم الجمعة، قرية "الدمنة" عزلة الاقروض وشنت حملة اعتقالات واسعة وسط المواطنين.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن