عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين    

الجمعة, 12 فبراير, 2016 07:16:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
افادت مصادر محلية في تعز لـ (اليمني الجديد) " ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أحرزا تقدماً في جبهة "الحصب"، غرب مدينة تعز، اليوم الجمعة، خلال مواجهات عنيفة ضد ميليشيا الحوثي وقوات صالح .
 
 واوضحت المصادر "ان المقاومة سيطرت على عدد من المباني كانت تتمركز فيها المليشيات، وصولاً الى محيط شركة هزاع طه في حي الحصب" .
 
وذكرتمصادر ميدانية في المقاومة " ان المقاومة تمكنت من إحراز تقدما كبيرا في الجبهة الغربية واستعادة مواقع غرب المدينة.
 
وافادت " إن المقاومة  استعادت جامع الانصار في الحصب ومبنى النيابة العامة وعمارة النجاشي التي كان يتمركز فيها قناصة المليشيات غرب المدينة- بالاضافة تطهير مباني أخرى كانت تحت سيطرة المليشيات ومدخل شارع الحصب بالقرب من جولة المرور".
  
إلى ذلك تعرض القيادي الميداني شوقي المخلافي إلى إصابة طفيفة في يده اليمني أثناء مواجهات اليوم في الجبهة الغربية كما أستشهد القيادي الميداني في المقاومة توفيق الشرعبي خلال معركة تطهير الحصب.

وأشارت  "ان الميليشيات المتمركزة في منطقة نقيل "المطالي" الاقروض، تقوم باستهداف المنطقة بقذائف الهوان و مضادات الطيران.
 
ولاتزال المواجهات مستمرة بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي في منطقة الاقروض في محيط جبل ورقة الاستراتيجي.
 
وتسعى قوات الجيش الوطني التقدم باتجاه قرى الاقروض التي تتمركز فيها ميليشيات الحوثي لقطع الخط الرابط بين الاقروض والمسراخ.
 
في السياق قال سكان "ان مليشيات الحوثي اقتحمت اليوم الجمعة، قرية "الدمنة" عزلة الاقروض وشنت حملة اعتقالات واسعة وسط المواطنين.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال