ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

الأحد, 07 فبراير, 2016 07:59:00 مساءً

اليمني الجديد - الرياض
 
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية  الدكتور عبدالملك المخلافي  أن الانقلابيين لايريدون السلام ويعملون على تنفيذ أجندة إقليمية تضر بأمن واستقرار اليمن والمنطقة.
 
وقال  وزير الخارجية "إن المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية لايتمردون على الشرعية فحسب ،بل على المجتمع الدولي وذلك من خلال رفضهم تطبيق قرارات مجلس الامن الدولي، وفقا لوكالة سبأ.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم سفير الولايات المتحدة لدى اليمن السيد ماثيو تولر العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات، وكذا تطورات الأحداث والمستجدات على الساحة اليمنية.
 
كما طالب المخلافي الولايات المتحدة تقديم الدعم للحكومة في جهودها لمحاربة الإرهاب والتطرف ،وممارسة مزيد من الضغط على المليشيا الانقلابية والدفع نحو تطبيق قرار مجلس الأمن 2216.
 
موضحاً أن  الحكومة تبذل جهودا كبيرة من اجل استعادة الدولة اليمنية وفقا للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة ،ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرارات مجلس الامن الدولي ذات الصلة وخاصة القرار 2216.
 
من جانبه أكد السيد ماثيو تولر سفير الولايات المتحدة الامريكية دعم بلاده لتطبيق قرار مجلس الامن ، ودعمها للحكومة اليمنية من أجل محاربة الإرهاب وتعزيز التعاون في هذا المجال.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن