المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار     الجيش ينتفض.. بدء عملية عسكرية كبيرة ضد المتمردين في "حجور"     بعجز يصل إلى 30%.. الحكومة تقر الموازنة العامة لعام 2019م     السعودية تعلن انضمامها لتحالف الطاقة الشمسية     اجتماع يناقش الخطة السنوية لإدارة نشاطات المرأة الرياضية في عدن    

الاربعاء, 03 فبراير, 2016 12:09:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح أن دعم جبهة تعز تمثل أحدى الأولويات بالنسبة للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وكافة أعضاء الحكومة .
 
وأشار خلال لقاءه بالأمين العام للتنظيم الناصري بتعز، عبد الله نعمان، إلى أن التواصل حثيث مع كافة قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة.
 
وقال نائب رئيس الجمهورية: " إن الالتفاف السياسي والشعبي هو عامل مهم للمضي قدما نحو تحقيق العديد من المكاسب على الأرض".
 
كما أشاد بحاح بما يقدمه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء محافظة تعز من دروس في الصمود والصبر والإقدام، لافتاً إلى أن ذلك ليس بالغريب على محافظة بحجم تعز، والتي تعد مستودع الرجال والمثقفين والأبطال طيلة الفترات السابقة من تأريخ اليمن.
 
ودعا نائب الرئيس إلى تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لرفع الحصار وتحرير المحافظة التي عانت كثيرا من الممارسات العدوانية الغاشمة لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وفي اللقاء استمع نائب رئيس الجمهورية إلى عديد من القضايا التي تعاني منها المحافظة ،واطلع على مدى سير الخدمات العامة وما يتعلق بوصول المواد الإغاثية وغيرها من الاحتياجات العاجلة التي تحتاجها المحافظة.
 
من جانبه أكد عبدالله نعمان أن عودة الحكومة واستمرارها بشكل دائم في الداخل سيشكل عاملاً محفّزا لمختلف الجبهات والفصائل السياسية.
 
وأعرب عن تطلعاته بأن تشهد الأيام المقبلة مزيداً من المكاسب ويتم خلالها استعادة الأمن والاستقرار إلى مختلف المدن والمحافظات.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني