محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

الاربعاء, 03 فبراير, 2016 12:09:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح أن دعم جبهة تعز تمثل أحدى الأولويات بالنسبة للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وكافة أعضاء الحكومة .
 
وأشار خلال لقاءه بالأمين العام للتنظيم الناصري بتعز، عبد الله نعمان، إلى أن التواصل حثيث مع كافة قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة.
 
وقال نائب رئيس الجمهورية: " إن الالتفاف السياسي والشعبي هو عامل مهم للمضي قدما نحو تحقيق العديد من المكاسب على الأرض".
 
كما أشاد بحاح بما يقدمه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء محافظة تعز من دروس في الصمود والصبر والإقدام، لافتاً إلى أن ذلك ليس بالغريب على محافظة بحجم تعز، والتي تعد مستودع الرجال والمثقفين والأبطال طيلة الفترات السابقة من تأريخ اليمن.
 
ودعا نائب الرئيس إلى تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لرفع الحصار وتحرير المحافظة التي عانت كثيرا من الممارسات العدوانية الغاشمة لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وفي اللقاء استمع نائب رئيس الجمهورية إلى عديد من القضايا التي تعاني منها المحافظة ،واطلع على مدى سير الخدمات العامة وما يتعلق بوصول المواد الإغاثية وغيرها من الاحتياجات العاجلة التي تحتاجها المحافظة.
 
من جانبه أكد عبدالله نعمان أن عودة الحكومة واستمرارها بشكل دائم في الداخل سيشكل عاملاً محفّزا لمختلف الجبهات والفصائل السياسية.
 
وأعرب عن تطلعاته بأن تشهد الأيام المقبلة مزيداً من المكاسب ويتم خلالها استعادة الأمن والاستقرار إلى مختلف المدن والمحافظات.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن