وزير خارجية بريطانيا يؤكد ضرورة الحل السياسي باليمن     لتوسيع نطاق سيطرتهم.. اعنف هجوم لجماعة أبو العباس على النقاط التابعة للحملة الأمنية بتعز     تساؤلات حول انتكاسات قوات هادي المستمرة وسط وجنوب اليمن     رئيس الفلبين يهدد بـ"إعلان الحرب" على كندا     انتبه من هذه العادات... تحدّ من عمر هاتفك     "العسكري السوداني" يدعو قوى معارضة لاجتماع بقصر الرئاسة     شبكة حوثية بإشراف إيراني للتنصت على اتصالات اليمنيين     مشاورات أممية مكثفة مع الحكومة حول تطبيق المرحلة الثانية من اتفاق الحديدة     ترحيب خليجي بالعقوبات الأميركية على إيران     سقوط "الحشاء".. الحوثيون يزحفون نحو الجنوب     خالد بن سلمان.. الحوثيون يتجاهلون الدعوات للحل السياسي     أول معرض للكتاب في تعز     البيضاء.. الحوثيون يكثفون هجماتهم في "الزاهر" والمقاومة تحرر عدة مواقع     "يونيسف" تعلن انطلاق حملة تطعيم ضد الكوليرا في صنعاء‎     طلاب مدرسة في تعز يؤدون الامتحانات في الوحل    

الاربعاء, 03 فبراير, 2016 12:09:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح أن دعم جبهة تعز تمثل أحدى الأولويات بالنسبة للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وكافة أعضاء الحكومة .
 
وأشار خلال لقاءه بالأمين العام للتنظيم الناصري بتعز، عبد الله نعمان، إلى أن التواصل حثيث مع كافة قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة.
 
وقال نائب رئيس الجمهورية: " إن الالتفاف السياسي والشعبي هو عامل مهم للمضي قدما نحو تحقيق العديد من المكاسب على الأرض".
 
كما أشاد بحاح بما يقدمه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء محافظة تعز من دروس في الصمود والصبر والإقدام، لافتاً إلى أن ذلك ليس بالغريب على محافظة بحجم تعز، والتي تعد مستودع الرجال والمثقفين والأبطال طيلة الفترات السابقة من تأريخ اليمن.
 
ودعا نائب الرئيس إلى تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لرفع الحصار وتحرير المحافظة التي عانت كثيرا من الممارسات العدوانية الغاشمة لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وفي اللقاء استمع نائب رئيس الجمهورية إلى عديد من القضايا التي تعاني منها المحافظة ،واطلع على مدى سير الخدمات العامة وما يتعلق بوصول المواد الإغاثية وغيرها من الاحتياجات العاجلة التي تحتاجها المحافظة.
 
من جانبه أكد عبدالله نعمان أن عودة الحكومة واستمرارها بشكل دائم في الداخل سيشكل عاملاً محفّزا لمختلف الجبهات والفصائل السياسية.
 
وأعرب عن تطلعاته بأن تشهد الأيام المقبلة مزيداً من المكاسب ويتم خلالها استعادة الأمن والاستقرار إلى مختلف المدن والمحافظات.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟