مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

الجمعة, 29 يناير, 2016 10:39:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أفادت مصادر محلية  لـ(اليمني الجديد ) بأن عدد من عناصر الميليشيا اعتدت بالضرب على أحد الحراس المدنيين بجامعة إب أمام زوجته داخل الحرم الجامعي وأن المسلحون أطلقوا الرصاص في الهواء أثناء الإعتداء على الحارس وضاح الصهباني والذي يعمل حارسا في كلية الزراعة بجامعة إب.
 
وأكدت المصادر أن المسلحين حاولوا سرقة الجنبية الثمينة التي كان يرتديها الحارس والتي حاولت المليشيات نهبها منه بالقوة غير أن زوجته منعتهم مما أدى لاعتدائهم عليها ولكنها تمكنت من أخذ جنبية زوجها ومنعهم من سرقتها.
 
واوضحت المصادر أن الزوجة أصيبت بجروح نتيجة محاولة عناصر المبليشيا أخذ الجنبية منها حسب شهود العيان الذين وصفوا الإعتداء على المرأة بالهمجي واللا أخلاقي وخارج عن قيم وأخلاقيات المجتمع اليمني وأعرافه وتقاليده.
 
ولم يتوقف المسلحون عن الاعتداء على الحارس إلا تدخل عدد من المارة والذين تواجدوا بالقرب من مكان الحادثة.
 
تأتي هذه الحادثة بعد يومين من الإعتداء على أحد طلاب قسم تكنولوجيا المعلومات بجامعة إب من قبل الميليشيا التي حولت العديد من مباني الجامعة إلى ثكنات عسكرية لمسلحيهم والتي شكل تواجدها مصدر رعب وقلق لإنتهاكات عدة يتعرض لها منتسبوا الجامعة من طلبة ودكاترة وموظفين بصورة شبه يومية ، وسبق وأن نشر ناشطون صور لإهانات تتعرض لهن طالبات الجامعة من قبل الميليشيا وهي تقوم بتفتيش حقائبهن الخاصة بطريقة همجية غير مسبوقة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال