مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

صورة من الارشيف

الإثنين, 25 يناير, 2016 02:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
تجري في الأثناء تحركات عسكرية من قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية للسيطرة على أكبر شريط قتالي ومهم يربط ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح بمصادر الإمدادات من صعدة وصنعاء إلى الجوف.
 
وأفادت مصادر خاصة لــ" اليمني الجديد" " أن القوات الشرعية مع رجال المقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على أكبر مناطق ومواقع للحوثيين وقوات صالح في الجبهة الغربية الجنوبية مديرية مجزر محافظة مأرب الواقعة مع محافظة الجوف".
 
وذكرت المصادر " أن القوات الشرعية بعد السيطرة على هذه المواقع والمناطق، لم يعد يفصلها عن الخط الرئيسي لإمداد الميلشيا عبر مديرية الصفراء إلا 15 كيلو مترا تقريبا، حيث سيتم السيطرة عليها تطهير الجبهة الشمالية الجنوبية بالكامل، وتأمين الطريق الجانبي الغربي الشمالي للفرضة وبدأ التقدم وإسقاطها في غضون أيام معدودة".
 
ويأتي هذا التقدم الالتفافي للقوات الشرعية، بعد دعم ومساندة من رجال المقاومة الشعبية من أبناء المنطقة، والذي سهل مهمة السيطرة وبدأ التوغل نحو العاصمة صنعاء واقتحام الفرضة بأقل خسائر بحسب المصادر.
 
وأشارت المصادر إلى " أن القوات العسكرية في طريقها للحسم والتقدم بشكل مختلف عن سابق، بعد دراسة المناطق وقطع خطوط الإمداد والتركيز على مراكز ومصادر تموين الميلشيا في الجبهات المحيطة بفرضة نهم وفصل الغيل عن الصفراء".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال