محافظ شبوة يعين أنصار طارق عفاش في مناصب بالسلطة المحلية(تفاصيل)     هل تعرض ولد الشيخ لضغوط سعودية ؟     الامم المتحدة تعين مبعوثا جديدا الى اليمن     مؤسستي معاذ وإتقان تشاركان في أعمال المؤتمر الدولي للتعليم بماليزيا     بعد قصفها في تعز .. وزير الداخلية يرد على مليشيا الحوثي     قتلى وجرحى بقصف لمليشيا الحوثي في تعز     حفل تخرج "اليمن الاتحادي" من ماليزيا والاعلان عن مشروع اكاديمي يمني     الجبير: المملكة ودول التحالف تعد لإطلاق عمليات إنسانية شاملة في اليمن     ولد الشيخ يقول إن الأطراف اليمنية وافقت على الدخول بمفاوضات سياسية جديدة     مركز دراسات يحذر من تقويض جهود الحكومة في عدن     ناطق التحالف : الجيش الوطني يتفوق على المليشيا في جميع الجبهات     المليشيا الانقلابية تستدعي الراعي وأعضاء مجلس النواب     الجيش الوطني يفشل هجوما للمليشيا في البيضاء     مليشيا الحوثي توقف مستحقات سبعين موظف بمكتب التربية بصنعاء     مليشيا الحوثي تفقد خبراء زراعة الألغام البحرية    

صورة من الارشيف

الإثنين, 25 يناير, 2016 02:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
تجري في الأثناء تحركات عسكرية من قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية للسيطرة على أكبر شريط قتالي ومهم يربط ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح بمصادر الإمدادات من صعدة وصنعاء إلى الجوف.
 
وأفادت مصادر خاصة لــ" اليمني الجديد" " أن القوات الشرعية مع رجال المقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على أكبر مناطق ومواقع للحوثيين وقوات صالح في الجبهة الغربية الجنوبية مديرية مجزر محافظة مأرب الواقعة مع محافظة الجوف".
 
وذكرت المصادر " أن القوات الشرعية بعد السيطرة على هذه المواقع والمناطق، لم يعد يفصلها عن الخط الرئيسي لإمداد الميلشيا عبر مديرية الصفراء إلا 15 كيلو مترا تقريبا، حيث سيتم السيطرة عليها تطهير الجبهة الشمالية الجنوبية بالكامل، وتأمين الطريق الجانبي الغربي الشمالي للفرضة وبدأ التقدم وإسقاطها في غضون أيام معدودة".
 
ويأتي هذا التقدم الالتفافي للقوات الشرعية، بعد دعم ومساندة من رجال المقاومة الشعبية من أبناء المنطقة، والذي سهل مهمة السيطرة وبدأ التوغل نحو العاصمة صنعاء واقتحام الفرضة بأقل خسائر بحسب المصادر.
 
وأشارت المصادر إلى " أن القوات العسكرية في طريقها للحسم والتقدم بشكل مختلف عن سابق، بعد دراسة المناطق وقطع خطوط الإمداد والتركيز على مراكز ومصادر تموين الميلشيا في الجبهات المحيطة بفرضة نهم وفصل الغيل عن الصفراء".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال