محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

الأحد, 24 يناير, 2016 06:38:00 مساءً

اليمني الجديد - المنامة - متابعات
 أكد نائب رئيس الوزراء اليمني، وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، رفضت عقد جولة ثالثة من المفاوضات، مع وفد السلطات الشرعية.
 
وأوضح، المخلافي في كلمة بلاده التي ألقاها اليوم الأحد، على هامش الدورة الأولى للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الهندي المقام حاليا في العاصمة البحرينية المنامة، "أن المليشيا الانقلابية رفضت وما تزال ترفض الإلتزام بكل ما تم الاتفاق عليه في الجولة الثانية من المشاورات، وفي مقدمة ذلك عقد جولة ثالثة من المفاوضات".
 
وأشار إلى أن مليشيا الحوثي والمخلوع الإنقلابية، هي من لجأت إلى الخيار العسكري وتصعيده والإستمرار فيه، مضيفا أن استمرار الإنقلابيين في الخيار العسكري، يأتي في وقت مازالت السلطات الشرعية الدستورية تمد يدها للسلام ووافقت على الذهاب إلى جنيف مرتين بغية إخراج اليمن من النفق المظلم.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن