شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 12 يناير, 2016 07:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل اليوم الأربعاء قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تقدمها في محافظة تعز وسط البلاد، وسط مواجهات هي الأعنف مع ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن القوات الشرعية تمكنت من السيطرة على تبة الحوت وحده وتباب ومواقع أخرى تمتد على جبة الشقب بمحافظة تعز، وسط مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى الأثناء".
 
وأضافت المصادر " أن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من ميلشيا الحوثي وصالح، وإجبارها على التراجع تحت كثافة نيران المدافع".
 
في حين تواصل ميلشيا الحوثي وصالح قصفها بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بشكل عشوائي للأحياء والقرى في محافظة تعز بحسب المصادر.
 
يتزامن ذلك مع استعدادات كبيرة لقوات الجيش الوطني ورجال المقاومة في قاعدة العند الجوية، للتقدم نحو المحافظة لبدء معركة التحرير النهائية من قوات ميلشيا الحوثي وصالح.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ