اللجنة العسكرية لجرحى تعز تكشف عن جهات التمويل     نشاط دبلوماسي سعودي مكثف لمواجهة إيران في المنطقة     الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)    

صورة من الارشيف

السبت, 09 يناير, 2016 09:54:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
ناقش محافظ محافظة عدن مع ممثلي المؤسسات الإعلامية الرسمية الصعوبات التي تقف أمام استئناف نشاطها من المحافظة والجهود المبذولة لتجاوز تلك الصعوبات.
 
 وأكد عيدروس الزبيدي في لقاء مع ممثلي المؤسسات الإعلامية حسب وكالة"سبأ"الرسمية" أهمية عودة المؤسسات الإعلامية الرسمية للعمل في العاصمة المؤقتة عدن والقيام بدورها وخاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلد".
 
وثمن الزبيدي "جهود الحاضرين وتفاعلهم الإيجابي الذي يؤكد إدراك الجميع لأهمية المرحلة و خطورتها،  مؤكدا على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل الخروج بالوطن إلى بر الأمان".

وفي السياق ذاته "استعرض الحاضرون الأضرار التي لحقت بالمؤسسات الإعلامية الرسمية بعدن جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، والاحتياجات الضرورية لعودتها للعمل".
 
ولفتوا إلى "ضرورة عودتها للعمل لتكون الجهاز المعبر عن أداء الحكومة والسلطة المحلية في المحافظة، ومؤكدين وقوفهم إلى جانب المحافظ في الإجراءات الأمنية المتخذة حاليا من اجل إعادة الأمن والاستقرار واستعادة الدولة".
 
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين