4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب     الحوثيون يستهدفون مصانع ومخازن مواد إغاثية في الحديدة     معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)     إقامة أول صلاة للغائب على "خاشقجي" في المسجد النبوي ومدن العالم     تهدئة الحديدة أمام الاختبار: حراك أممي يحدد مسار الصراع     قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014     النائب العام السعودي يطالب بإعدام خمسة من المتهمين في قضية خاشقجي     5 خطوات سهلة لحل معظم المشكلات التقنية في حاسوبك دون الاستعانة بأحد     ما علاقة الانشقاقات الحوثية بتفكيك جبهة الانقلاب؟     البيضاء.. تسعة قتلى في هجوم فاشل للحوثيين بجبهة الملاجم     ضغوط دولية توقف معركة الحديدة     أبعاد زيارة رئيس حزب الإصلاح اليمني وأمينه العام للإمارات     طعام الفقراء... الأزمة الاقتصادية تدفع يمنيين لأكل أوراق الشجر وتقليص الوجبات    

صورة من الارشيف

السبت, 09 يناير, 2016 09:54:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
ناقش محافظ محافظة عدن مع ممثلي المؤسسات الإعلامية الرسمية الصعوبات التي تقف أمام استئناف نشاطها من المحافظة والجهود المبذولة لتجاوز تلك الصعوبات.
 
 وأكد عيدروس الزبيدي في لقاء مع ممثلي المؤسسات الإعلامية حسب وكالة"سبأ"الرسمية" أهمية عودة المؤسسات الإعلامية الرسمية للعمل في العاصمة المؤقتة عدن والقيام بدورها وخاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلد".
 
وثمن الزبيدي "جهود الحاضرين وتفاعلهم الإيجابي الذي يؤكد إدراك الجميع لأهمية المرحلة و خطورتها،  مؤكدا على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل الخروج بالوطن إلى بر الأمان".

وفي السياق ذاته "استعرض الحاضرون الأضرار التي لحقت بالمؤسسات الإعلامية الرسمية بعدن جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، والاحتياجات الضرورية لعودتها للعمل".
 
ولفتوا إلى "ضرورة عودتها للعمل لتكون الجهاز المعبر عن أداء الحكومة والسلطة المحلية في المحافظة، ومؤكدين وقوفهم إلى جانب المحافظ في الإجراءات الأمنية المتخذة حاليا من اجل إعادة الأمن والاستقرار واستعادة الدولة".
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!