احتجاجات السودان تدخل شهرها الثاني مع اندلاع مظاهرات في أم درمان     توقف إنتاج النفط الخام من حقل العقلة في شبوة     ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار خط أنابيب وسط المكسيك إلى 73 قتيلا     نهب منظم وأرباح مهولة.. الفساد يكبل محافظ البنك المركزي والدولار يرتفع بشكل مخيف     التحالف يدمر منشآت «درون» تابعة للحوثيين في صنعاء     فصول جديدة من الصراع على تركة علي عبدالله صالح     اتفاق السويد.. تأخير إعلان الفشل..!     طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات    

صورة من الارشيف

السبت, 09 يناير, 2016 04:52:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تدور في الأثناء مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في محافظة تعز وسط البلاد، وسط تقدم للقوات الشرعية في الجبهة الغربية.
 
وعلم"اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مواجهات عنيفة مستمرة بين القوات الشرعية وميلشيا الحوثي وصالح في مديرية المسراخ جنوب غرب مدينة تعز".
 
وأضافت المصادر " أن تقدما يجري في الأثناء لقوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في جبهة صبر المسراخ، ويقتربون من مركز المديرية، وسط مواجهات عنيفة يستخدم فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة".
 
وذكرت المصادر " أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تواصل دك أوكار ميلشيا الحوثي وصالح، وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".
 
يتزامن ذلك مع غارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية على مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في وسط مدينة تعز بحسب المصادر.
 
وبحسب المصادر " فقد طالت الغارات تجمعات للميلشيا في منطقة الحرير الواقعة بالقرب من شارع الأربعين شرق المدينة".
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟