الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر    

صورة من الارشيف

الأحد, 03 يناير, 2016 04:06:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أفادت مصادر محلية " أن مجموعة كبيرة من أهالي محافظة ذمار أبدو سخطهم وغضبهم الكبير تجاه تصرفات ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في فرض واقتياد أبنائها دون علمهم إلى جبهات القتال ضد قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في عدد من مناطق البلاد".
 
وأوضحت المصادر " أن أهالي مناطق عدة في محافظة ذمار بدأوا تحركاتهم الجادة لإعادة أبنائهم من جبهات القتال، بعد إعادة 3 جثث إلى المحافظة أخفيّ مصيرها منذ 5 أشهر".
 
وذكرت المصادر " أن غضبا كبيرا يجري في أوساط الأهالي بعد تزايد اقتياد أبنائهم إلى جبهات القتال من المدارس وأماكن العمل دون علمهم مسبقا، ودفعهم إلى مصير مجهول".
 
ولفتت المصادر إلى " أن عشرات من الجثث تصل بشكل يومي إلى مناطق ذمار أغلبها لا يمكن التعرف على هويتها، جراء بقائها مركونة في المواقع التي قتلت فيها وخصوصا المواقع التي يستمر حصارها بعد كل مواجهات".
 
وأشارت المصادر إلى " أن رجال القبائل والأهالي تعهدوا بإعادة أبنائهم من جبهات القتال، ومنع ميلشيا الحوثي وصالح من اقتيادهم مرة أخرى".
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين