إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات    

صورة المحادثة

الأحد, 27 ديسمبر, 2015 05:00:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تناقل ناشطون على مواقعهم في شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" محادثة مصورة على برنامج التواصل الاجتماعي "وآت ساب" لقياديين حوثيين في مدينة حرض بمحافظة حجة شمال البلاد الحدودية مع السعودية.
 
وتظهر المحادثات كما في الصورة المتداولة من قبل الناشطون حالة التقهقر والانهيارات التي تلحق بميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح جراء كثافة ضربات قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المسنودة بقوات خاصة ومقاتلات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية في المناطق الحدودية.
 
وتدور المحادثة المصورة المتداولة بين قياديين حوثيين مسئولين عن أمن حـرض الحدودية، التي تدور فيها أعنف المواجهات بين القوات الشرعية وقوات ميلشيا الحوثي وصالح التي باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة.
 
 
كما توضح المحادثة حجم الانهيار المعنوي والهزيمة التي تعايشها الميليشيا، وسط فرار جماعي لمقاتليها من أرض المعارك، لاسيما وأنها صارت تعاني من قلة الأسلحة والتعزيزات العسكرية، جراء رصد تحركات قواتها من قبل قوات التحالف العربي واستهدافها وتدميرها.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال