الحكومة: واهم من يظن المليشيا تسعى للسلام وحقن الدماء     الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس    

الاربعاء, 23 ديسمبر, 2015 11:36:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص - أمين الصفاء
اقتحم عدد من مسلحي جماعة الحوثيين صباح الاربعاء مدرسة عمر المختار بمحافظة بذمار الى الجنوب من العاصمة صنعاء واقتادوا مدير المدرسة وخمسة معلمين الى سجون خاصة بهم.

 وقالت مصادر مطلعة لـ " اليمني الجديد " ان الاقتحام جاء بسب عدم التزامهم بإجازة المولد النبوي، ومواجهات مع الطلاب أطلقوا خلالها النار في الهواء لتفريقهم.  

وتوجه الطلاب الغاضبون الى ادارة امن مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار وافرجوا عن معلميهم بالقوة فيما تمكن الحوثيون من نقل مدير المدرسة عبدالكريم الجبر الى جهة مجهولة.

وعبر وجهاء وأعيان المديرية عن استيائهم من تصرفات الحوثيين وتعاملهم مع التربويين بصورة عنجهية تعكس حقدهم على التعليم والمعلمين.

يذكر  أن الميليشيات قتلت وبدم بارد مدرس مادة التاريخ في المدرسة نفسها الأستاذ أحمد الجعماني قبل أشهر عندما أطلقت عليه النار في بيته وإمام أطفاله واحتجزت السيارة التي أسعفته وظل ينزف عدة ساعات حتى فارق الحياة .




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال