محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

الثلاثاء, 22 ديسمبر, 2015 09:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تشهد في الأثناء عدة مناطق وسط مدينة تعز وسط البلاد مواجهات هي الأعنف بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح، التي لم تتوقف حتى الأثناء من قصفها المكثف بالأسلحة الثقيلة للأحياء السكنية المكتظة بالمدنيين.
 
وقالت مصادر محلية " إن مواجهات عنيفة تدور في الأثناء بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في مناطق ثعبات والكمب ومحيط القصر وفرزة صنعاء".
 
وأضافت المصادر " أن ميلشيا الحوثي وصالح تشن أعنف الهجمات على مواقع المقاومة، غير أن قوات ومدفعيات المقاومة تتصدى بشراسة للهجمات، وتدك تحركاتهم، ومنع أي محاولة تقدم لقواتهم".
 
يتزامن ذلك مع قصف ميلشيا الحوثي وصالح بالمضادات و23 وبي 10 من تبة السلال  والتباب المجاورة بشكل مكثف الأحياء في منطقة الشماسي والثورة بحسب المصادر.
 
وكانت ميلشيا الحوثي وصالح قصفت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء مبنى الإذاعة والتلفزيون في مدينة تعز، ما أسفر عن تدميره بالكامل.
 
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن