هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)     تلاحم وطني "شعبي ورسمي" في مواجهة غطرسة الإمارات    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 15 ديسمبر, 2015 03:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
هاجمات اليوم الثلاثاء ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح مواقع قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في محافظة مأرب شرقي البلاد، بعد ساعات من انطلاق الهدنة المقررة لوقف إطلاق النار تحت رعاية الأمم المتحدة لمعاودة المفاوضات بين الحكومة الشرعية وميلشيا الحوثي وصالح المنقلبة.
 
وقالت مصادر محلية " إن ميليشيا الحوثي وقوات صالح قصفت مواقع للجيش والمقاومة في منطقة مجزر شمال محافظة مأرب، ما أسفر عن سقوط عددا من أفراد الجيش الوطني".
 
وأضافت المصادر " أن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وبين ميلشيا الحوثي وصالح إثر خرق الأخيرة للهدنة، ومحاولتها التقدم في الجبهة الشمالية وصولا إلى مفرق الجوف، حيث ما تزال المواجهات مستمرة حتى الأثناء".
 
وذكرت المصادر " أن قوات الجيش ورجال المقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على مقدمة ومؤخرة معسكر ماس، بالإضافة إلى إلحاق ميلشيا الحوثي وصالح خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وأسر أكثر من 30 مسلحا حوثيا".
 
وأشارت المصادر إلى " أن قوات الجيش ورجال المقاومة يواصلون تقدمهم صوب مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح، بعد قيام الأخيرين بخرق الهدنة".
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين