مليشيا الحوثي تهرب خبراء ايرانيين وقيادات عليا من الحديدة     محلات الصرافة تغلق أبوابها في "عدن"     الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق في اليمن     الولايات المتحدة تعين سفير جديدا لها لدى اليمن خلفاً لتولر     (عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 15 ديسمبر, 2015 03:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
هاجمات اليوم الثلاثاء ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح مواقع قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في محافظة مأرب شرقي البلاد، بعد ساعات من انطلاق الهدنة المقررة لوقف إطلاق النار تحت رعاية الأمم المتحدة لمعاودة المفاوضات بين الحكومة الشرعية وميلشيا الحوثي وصالح المنقلبة.
 
وقالت مصادر محلية " إن ميليشيا الحوثي وقوات صالح قصفت مواقع للجيش والمقاومة في منطقة مجزر شمال محافظة مأرب، ما أسفر عن سقوط عددا من أفراد الجيش الوطني".
 
وأضافت المصادر " أن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وبين ميلشيا الحوثي وصالح إثر خرق الأخيرة للهدنة، ومحاولتها التقدم في الجبهة الشمالية وصولا إلى مفرق الجوف، حيث ما تزال المواجهات مستمرة حتى الأثناء".
 
وذكرت المصادر " أن قوات الجيش ورجال المقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على مقدمة ومؤخرة معسكر ماس، بالإضافة إلى إلحاق ميلشيا الحوثي وصالح خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وأسر أكثر من 30 مسلحا حوثيا".
 
وأشارت المصادر إلى " أن قوات الجيش ورجال المقاومة يواصلون تقدمهم صوب مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح، بعد قيام الأخيرين بخرق الهدنة".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال