غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 15 ديسمبر, 2015 03:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
هاجمات اليوم الثلاثاء ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح مواقع قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في محافظة مأرب شرقي البلاد، بعد ساعات من انطلاق الهدنة المقررة لوقف إطلاق النار تحت رعاية الأمم المتحدة لمعاودة المفاوضات بين الحكومة الشرعية وميلشيا الحوثي وصالح المنقلبة.
 
وقالت مصادر محلية " إن ميليشيا الحوثي وقوات صالح قصفت مواقع للجيش والمقاومة في منطقة مجزر شمال محافظة مأرب، ما أسفر عن سقوط عددا من أفراد الجيش الوطني".
 
وأضافت المصادر " أن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وبين ميلشيا الحوثي وصالح إثر خرق الأخيرة للهدنة، ومحاولتها التقدم في الجبهة الشمالية وصولا إلى مفرق الجوف، حيث ما تزال المواجهات مستمرة حتى الأثناء".
 
وذكرت المصادر " أن قوات الجيش ورجال المقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على مقدمة ومؤخرة معسكر ماس، بالإضافة إلى إلحاق ميلشيا الحوثي وصالح خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وأسر أكثر من 30 مسلحا حوثيا".
 
وأشارت المصادر إلى " أن قوات الجيش ورجال المقاومة يواصلون تقدمهم صوب مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح، بعد قيام الأخيرين بخرق الهدنة".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط