195 ألف حالة يشتبه بإصابتها بالكوليرا في اليمن خلال 2019     الامم المتحدة تدعو الأطراف المتحاربة باليمن للانسحاب من الحديدة     جريفيث يتوقع بدء انسحاب طرفي الحرب في اليمن من الحديدة خلال أسابيع     الجيش الوطني تسيطر على وادي حبل الساحلي بحجة     رئيس وزراء العراق يجتمع مع ولي عهد السعودية في الرياض     من ضمنهم "عبدالملك الحوثي".. تركيا تجمد أرصدت 5 شخصيات يمنية     الحوثيون يحاكمون ترامب بتهمة "اغتيال" الصماد ومرافقيه     طلاب اليمن يشتكون: امتحانات دون إتمام المناهج     انتحار رئيس بيرو الأسبق آلان غارسيا أثناء محاولة اعتقاله     لا خصوصية على الإنترنت.. هكذا تخدعنا شركتيّ آبل وغوغل     السعودية والعراق يطوّران الشراكة بـ13 اتفاقية     البيضاء.. الحوثيون يسطرون على أهم جبل إستراتيجي في جبهة "ذي ناعم"     "إب" تدخل خط الموجهات.. معارك عنيفة في "النادرة" وسقوط عشرات القتلى في صفوف الحوثيين     البشير زيلا في سجن كوبر بالخرطوم     "يمن أميريكان ريديو".. أول منصة إذاعية لليمنيين في المهجر    

صورة للحنق في جبهات القتال اليوم

السبت, 12 ديسمبر, 2015 06:31:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية استعدادها العسكري الكبير على طول الجبهات المرابطة في المناطق الحدودية للعاصمة صنعاء، استعدادا لبدء معركة الحسم في صنعاء وتطهيرها من ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وقالت مصادر مطلعة اليوم السبت " إن استعدادات كبيرة مشتركة من قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المحيطة بالعاصمة صنعاء تجري لتحرير العاصمة ومحيطها من ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأضافت المصادر" أن قائد المقاومة الشعبية في محافظة صنعاء وإقليم آزال بالكامل منصور الحنق تفقد اليوم جبهات القتال المرابطة شمال العاصمة صنعاء الواقعة مع محافظة مأرب شرقي البلاد".
 
وذكرت المصادر " أن الحنق التقى بالقيادات الميدانية للجبهات، مؤكدا على استمرار التقدم والعزم على تحرير العاصمة من قوات ميلشيا الحوثي وصالح، واستعادة سلطة الدولة الشرعية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته".
 
وبحسب المصادر " حث الحنق قوات الجيش ورجال المقاومة الشعبية على التماسك ومضاعفة الاستعداد القتالي للدفاع عن الوطن ونبذ السلوك التخريبي والعشوائي القائم على الجماعات المسلحة".
 
إلى ذلك كشفت مصادر عسكرية "أنه من المتوقع أن تنطلق معركة صنعاء قبيل انطلاق مؤتمر جنيف".
 
وأوضحت المصادر " أن استعدادات كبيرة مشتركة من قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية ستفتح جبهات قتال جديدة على مشارف العاصمة صنعاء امتدادا من الجبهات الشرقية والشمالية لمحافظة مأرب".

وتستعد قوات كبيرة من قوات الجيش الوطني بقيادة هاشم الاحمر ورجال القبائل المحيطة بالعاصمة صنعاء لبدء معركة الحسم وتحرير العاصمة ومحيطها مسنودة بمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
طاول الحوار الأممية!؟