غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

صورة من الارشيف

الخميس, 03 ديسمبر, 2015 05:43:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل كتائب من قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية زحفها وتقدمها نحو مواقع ومعسكرات وتجمعات ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة الجوف شمال البلاد.
 
وقالت مصادر محلية " إن مواجهات شرسة تدور منذ مساء أمس الأربعاء وحتى الأثناء بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في عدة أماكن متفرقة من المحافظة، استخدم فيه كافة الأسلحة الثقيلة من قبل الطرفين، مع تدخل مقاتلات الأباتشي التابعة لقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية".
 
وأضافت المصادر " أن المواجهات أشفرت عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وأسر عددا منهم، في هجوم شنه رجال المقاومة الشعبية على موقع للميلشيا في وادي وسط شمال معسكر اللبنات".
 
وذكرت المصادر "أن تبادلا مكثف بالأسلحة الثقيلة ما زال مستمر بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في معسكر لبنات الذي يعتبر بوابة دخول لمدينة الحزم عاصمة المحافظة".
 
في حين قالت مصادر عسكرية " إن قوات الجيش الوطني غيرت من إستراتيجيتها العسكرية في حربها مع ميلشيا الحوثي وصالح، حيث إعادة ترتيب صفوف مقاتليها وتوزيع الكتائب الخاصة بالتنسيق مع رجال القبائل الذين يخبرون المنطقة جيدا، ما سيسهل على القوات الشرعية التقدم" 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط