مجلس الوزراء يؤكد على تقديم التسهيلات المصرفية لتجار السلع الغذائية     12 طريقة للبحث في «جوجل» قد لا تعلمها وتوفر لك الكثير من الوقت والجهد     طالبان: لا اتفاق مع أمريكا على مهلة لإنهاء الحرب في أفغانستان     ماهي أهم بنود مشروع القرار البريطاني في مجلس الأمن؟     الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2015 05:25:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تقصف في الأثناء مدفعية قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تجمعات لميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وقالت مصادر محلية " إن مدفعية الجيش الوطني والمقاومة تقصف في الأثناء بشكل مكثف مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في وادي جديد في الجبهة الشمالية من مدينة تعز".
 
وأضافت المصادر " أن القصف أسفر عن مقتل 20 مسلحا حوثيا وجرح عشرات آخرين، بالإضافة إلى تدمير أسلحة".
 
إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة " أن قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية يفرضون حصارا خانقا في الأثناء على قوات ميلشيا الحوثي وصالح في مديرية المسراخ جنوب مدينة تعز".
 
وذكرت المصادر " أن الحصار الذي تفرضه قوات الجيش ورجال المقاومة يأتي من أربعة محاور يضيق الخناق على قوات الميلشيا المتمركزة في مناطق المديرية".
 
وأوضحت المصادر" أن تزحزحا وسقوطا وشيكا للمناطق المحاصرة من قبل قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، حيث تقوم المدفعية التابعة للجيش بقصف خطوط الدفاع الأمامية للحوثيين وقوات صالح".
 
وأشارت المصادر إلى " أن قوات ميلشيا الحوثي وصالح باتت تحت الحصار الشديد والمحكم، حيث صاروا معه لا يجدون منفذا أو طريقا يخرجون منه أو الانسحاب".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن