الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض     التحالف اليمني يحذر من التغاضي الدولي عن جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين     البنك المركزي يعلن رفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في الملاجم     اللجنة الرئاسية بتعز تؤكد الاستمرار في تأدية مهامها في المحافظة     السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2015 05:25:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تقصف في الأثناء مدفعية قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تجمعات لميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وقالت مصادر محلية " إن مدفعية الجيش الوطني والمقاومة تقصف في الأثناء بشكل مكثف مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في وادي جديد في الجبهة الشمالية من مدينة تعز".
 
وأضافت المصادر " أن القصف أسفر عن مقتل 20 مسلحا حوثيا وجرح عشرات آخرين، بالإضافة إلى تدمير أسلحة".
 
إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة " أن قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية يفرضون حصارا خانقا في الأثناء على قوات ميلشيا الحوثي وصالح في مديرية المسراخ جنوب مدينة تعز".
 
وذكرت المصادر " أن الحصار الذي تفرضه قوات الجيش ورجال المقاومة يأتي من أربعة محاور يضيق الخناق على قوات الميلشيا المتمركزة في مناطق المديرية".
 
وأوضحت المصادر" أن تزحزحا وسقوطا وشيكا للمناطق المحاصرة من قبل قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، حيث تقوم المدفعية التابعة للجيش بقصف خطوط الدفاع الأمامية للحوثيين وقوات صالح".
 
وأشارت المصادر إلى " أن قوات ميلشيا الحوثي وصالح باتت تحت الحصار الشديد والمحكم، حيث صاروا معه لا يجدون منفذا أو طريقا يخرجون منه أو الانسحاب".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال