10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية     تحالف دعم الشرعية يوقع اتفاقية مع الأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(2)     جبهة جديدة.. مواجهات دامية في "قعطبة" بالضالع     مفاجأة ترامب الجديدة.. 5 أسئلة تشرح لك أزمة الجولان السوري المحتل     ترامب يوقع اعتراف أميركا بـ"سيادة" إسرائيل على الجولان     انتعاش "خلو الرجل" للمحلات التجارية في اليمن     50 مليار دولار خسائر الاقتصاد منذ بدء الحرب     رغم اتفاق "وقف النار".. الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2015 05:25:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تقصف في الأثناء مدفعية قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تجمعات لميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وقالت مصادر محلية " إن مدفعية الجيش الوطني والمقاومة تقصف في الأثناء بشكل مكثف مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في وادي جديد في الجبهة الشمالية من مدينة تعز".
 
وأضافت المصادر " أن القصف أسفر عن مقتل 20 مسلحا حوثيا وجرح عشرات آخرين، بالإضافة إلى تدمير أسلحة".
 
إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة " أن قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية يفرضون حصارا خانقا في الأثناء على قوات ميلشيا الحوثي وصالح في مديرية المسراخ جنوب مدينة تعز".
 
وذكرت المصادر " أن الحصار الذي تفرضه قوات الجيش ورجال المقاومة يأتي من أربعة محاور يضيق الخناق على قوات الميلشيا المتمركزة في مناطق المديرية".
 
وأوضحت المصادر" أن تزحزحا وسقوطا وشيكا للمناطق المحاصرة من قبل قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، حيث تقوم المدفعية التابعة للجيش بقصف خطوط الدفاع الأمامية للحوثيين وقوات صالح".
 
وأشارت المصادر إلى " أن قوات ميلشيا الحوثي وصالح باتت تحت الحصار الشديد والمحكم، حيث صاروا معه لا يجدون منفذا أو طريقا يخرجون منه أو الانسحاب".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال