10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية     تحالف دعم الشرعية يوقع اتفاقية مع الأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(2)     جبهة جديدة.. مواجهات دامية في "قعطبة" بالضالع     مفاجأة ترامب الجديدة.. 5 أسئلة تشرح لك أزمة الجولان السوري المحتل     ترامب يوقع اعتراف أميركا بـ"سيادة" إسرائيل على الجولان     انتعاش "خلو الرجل" للمحلات التجارية في اليمن     50 مليار دولار خسائر الاقتصاد منذ بدء الحرب     رغم اتفاق "وقف النار".. الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2015 04:53:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أفادت مصادر محلية " أن ميلشيا الحوثي أوصلت مئات من الجثث إلى مناطق محافظة صعدة شمال البلاد ومعقل الحوثيين الأول".
 
وأضافت المصادر" أن أعدادا كبيرة ومهولة من قتلى ميلشيا الحوثي في المواجهات الدائرة بعموم جبهات القتال مع قوات الجيش الوطني المسنودة برجال المقاومة الشعبية وصلت وما زالت تصل إلى محافظة صعدة".
 
في حين أعلن رئيس تحالف قبائل صعدة الشيخ يحيى محمد مقيت عن مقتل أكثر من 170حوثيا في المواجهات".
 
وأشار مقيت إلى "أن أغلب القتلى هم مناطق بني معاذ والجعملة والشعف والساقين ومران، حيث تزدحم في شكل يومي بالجثث التي تدفن في شكل سري بعيدا عن أنظار أهلها، بعضها لأتباع المتمردين الحوثيين وأخرى من القوات الخاصة والحرس الجمهوري التابعين للرئيس السابق صالح".
 
وأوضح الشيخ مقيت في تصريحات لوسائل إعلام " أن أغلب القتلى من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و18 عاما، مشيرا إلى أن هناك حالة احتقان وغضب تتصاعد بشكل يومي جراء التغرير بالأطفال من أبناء صعدة".
 
ولفت مقيت إلى " أن أغلب قبائل صعدة لم تعلم بأبنائها الذين يزج بهم في القتال إلا بنبأ وفاتهم دون أن يتسلموا جثثهم".
 
وأكد مقيت "أن الحوثيين وأسرة بدر الدين الحوثي في حالة انهيار كبيرة، خاصة بعد مقتل شقيق زعيم المتمردين".
 
إلى ذلك أكد مصدر في الحكومة اليمنية "أن الانهيارات المتواصلة لمليشيا الحوثي في الداخل دفعت بها للانتحار على حدود المملكة والتي تعتبر خطا أحمر ولا يمكن تجاوزها".
 
 وأضاف المصدر في تصريحات صحفية " أن الحوثيين في حالة انهيار وانتحار كاملين ووصلوا إلى مرحلة الإفلاس الكامل في فهمهم لقيمة الحياة البشرية وهم في رمقهم الأخير".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال