قائد عسكري: تعز سد منيع بوجه المشاريع الضيقة     نائب الرئيس: الوديعة السعودية تخفف مأساة المواطنين     عملية عسكرية واسعة للجيش الوطني في الجوف     أسامه عنبر لاعب المنتخب اليمني يخوض تجربة احترافية في مصر     نائب الرئيس: توجيه الملك سلمان بإيداع ملياري دولار هو امتداد لمواقفهم النبيلة تجاه اليمن     وديعة سعودية لإنقاذ الريال اليمني     القوات السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على جيزان     المقدشي يحذر من إنشاء مليشيا مسلحة خارج الشرعية     العفو الدولية تجدد مطالبتها لميليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عن الصحفيين     انتهاكات واسعة لحقوق الانسان في اليمن خلال شهر ديسمبر     وديعة سعودية مشروطة لإنقاذ الريال اليمني     مركز حقوقي يؤكد"الحوثيون يعملون على إبادة القرى بتعز"     الرئاسة تطمئن المواطنين"مبشرات لانفراج قريب"     خطاب قوي لبن دغر مع انهيار العملة المحلية     جماعة الحوثي تفرج عن شاب فلسطيني اعتقلته قبل ثلاث سنوات    

صورة من الارشيف

الاربعاء, 25 نوفمبر, 2015 08:41:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تدور مواجهات هي الأعنف بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من جهة وبين ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في عموم جبهات القتال من محافظة تعز وسط البلاد.
 
وأفادت مصادر محلية " أن مواجهات هي الأعنف منذ اندلاع الحرب بين قوات الجيش مسنودة برجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في جبهات القتال المحيطة بمدينة تعز، والشريط الساحلي غربا".
 
وذكرت المصادر " أن المواجهات محتدمة على طول الجبهة الغربية امتدادا من منطقة الضباب حتى مناطق في مديرية المسراخ، حيث تتكبد ميلشيا الحوثي وصالح أكبر الخسائر في الأرواح والعتاد".
 
وتمكنت اليوم الأربعاء القوات الشرعية من استعادة أهم المواقع التي كانت تخضع لسيطرة ميلشيا الحوثي وصالح في الجبهة الغربية، ومناطق المسراخ، إذ تعد أكثر المناطق استنزفت قوات الميلشيا، بحسب المصادر.
 
وعلى طول الجبهة الساحلية أفادت مصادر عسكرية " أن قوات الجيش الوطني والمقاومة سيطرت بالكامل على معسكر العمري في مديرية ذوباب غرب تعز، بعد مواجهات عنيفة مع ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأشارت المصادر إلى " أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت باب المندب، في طريقها لاستكمال تحرير الشريط الساحلي بالكامل من قوات ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأوضحت المصادر " أن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية استقدمت أحدث أنواع الأسلحة الفتاكة التي لم يتم استخدامها من قبل في المواجهات ضد ميلشيا الحوثي وصالح".
 
ولفتت المصادر إلى " أن هذه الأسلحة التي وصلت ستقوم بمهمة التحرير النهائي، والتي لن تقف أمامها أي عوائق، كونها تعتمد على العنصر الآلي وحرارية الدفع، مؤكدة أنها ستحمل مهمة تحرير أيضا مدينة تعز التي يسير سقوطها بشكل متتالي أبتداءا  من الليلة".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال