تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض    

صورة من الارشيف

الاربعاء, 25 نوفمبر, 2015 08:41:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تدور مواجهات هي الأعنف بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من جهة وبين ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في عموم جبهات القتال من محافظة تعز وسط البلاد.
 
وأفادت مصادر محلية " أن مواجهات هي الأعنف منذ اندلاع الحرب بين قوات الجيش مسنودة برجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في جبهات القتال المحيطة بمدينة تعز، والشريط الساحلي غربا".
 
وذكرت المصادر " أن المواجهات محتدمة على طول الجبهة الغربية امتدادا من منطقة الضباب حتى مناطق في مديرية المسراخ، حيث تتكبد ميلشيا الحوثي وصالح أكبر الخسائر في الأرواح والعتاد".
 
وتمكنت اليوم الأربعاء القوات الشرعية من استعادة أهم المواقع التي كانت تخضع لسيطرة ميلشيا الحوثي وصالح في الجبهة الغربية، ومناطق المسراخ، إذ تعد أكثر المناطق استنزفت قوات الميلشيا، بحسب المصادر.
 
وعلى طول الجبهة الساحلية أفادت مصادر عسكرية " أن قوات الجيش الوطني والمقاومة سيطرت بالكامل على معسكر العمري في مديرية ذوباب غرب تعز، بعد مواجهات عنيفة مع ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأشارت المصادر إلى " أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت باب المندب، في طريقها لاستكمال تحرير الشريط الساحلي بالكامل من قوات ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأوضحت المصادر " أن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية استقدمت أحدث أنواع الأسلحة الفتاكة التي لم يتم استخدامها من قبل في المواجهات ضد ميلشيا الحوثي وصالح".
 
ولفتت المصادر إلى " أن هذه الأسلحة التي وصلت ستقوم بمهمة التحرير النهائي، والتي لن تقف أمامها أي عوائق، كونها تعتمد على العنصر الآلي وحرارية الدفع، مؤكدة أنها ستحمل مهمة تحرير أيضا مدينة تعز التي يسير سقوطها بشكل متتالي أبتداءا  من الليلة".
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال