10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية     تحالف دعم الشرعية يوقع اتفاقية مع الأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(2)     جبهة جديدة.. مواجهات دامية في "قعطبة" بالضالع     مفاجأة ترامب الجديدة.. 5 أسئلة تشرح لك أزمة الجولان السوري المحتل     ترامب يوقع اعتراف أميركا بـ"سيادة" إسرائيل على الجولان     انتعاش "خلو الرجل" للمحلات التجارية في اليمن     50 مليار دولار خسائر الاقتصاد منذ بدء الحرب     رغم اتفاق "وقف النار".. الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم    

صورة من الارشيف

الجمعة, 20 نوفمبر, 2015 08:09:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تتضاعف في الأثناء الانهيارات في صفوف ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في كافة عموم جبهات القتال في محافظة تعز وسط البلاد، وخصوصا الجبهة الجنوبية الغربية للمدينة، جراء كثافة هجمات قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وبقوات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية.
 
وعلم " اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن القوات الشرعية مسنودة برجال المقاومة الشعبية وبغطاء جوي لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية باتت على بعد كيلوهات من المواقع التي تتمركز فيها قوات ميلشيا الحوثي وصالح، التي تدخل ضمن محافظة تعز شرقا".
 
إلى ذلك كشفت مصادر عسكرية اليوم الجمعة " عن مسار معركة تحرير تعز والتي تسير على أربعة محاور داخل المدينة والراهدة والمخأ ونجد قسيم القريبة من منطقة الضباب غرب المدينة".
 
وأوضحت المصادر " أن قوات الجيش ورجال المقاومة سيكثفون هجماتهم خلال الساعات القادم على مواقع وتجمعات الميلشيا في الضواحي، وأن القوات الشرعية ستبدأ بتحرير محيط المدينة بالكامل وتأمينها وتطويق مواقع الميلشيا وسط المدينة ومن ثم تنفيذ الاقتحام للتحرير النهائي".
 
في حين أكد رئيس مجلس تنسيق المقاومة في تعز حمود سعيد المخلافي في حديث لــ"الجزيرة" أن الحسم سيكون عسكرياً، ولن نقبل استجداء مليشيا الحوثيين و المخلوع صالح للتسليم".
 
وأضاف المحلافي " أن الحوثيين يبحثون عن نجاة لأنفسهم وسلامة أرواحهم، مؤكدا أنهم طلبوا الانسحاب من تعز مقابل وقف الضربات الجوية".
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال