السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته     قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة    

من صور القوات

الخميس, 19 نوفمبر, 2015 04:54:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
وصلت اليوم الخميس قوات ضخمة مشكلة من رجال القبائل المحيطة بالعاصمة صنعاء إلى محافظة مأرب شرقي البلاد استعدادا لاستكمال تحرير بقية مناطق المحافظة على طول الجبهة الغربية وصولا للعاصمة.
 
وقالت مصادر مطلعة " إن قوات ضخمة مكونة من أربع كتائب خاصة من رجال القبائل المحيطة بالعاصمة صنعاء، وبقيادة هاشم الأحمر وصلت اليوم محافظة مأرب في طريقها لتحرير بقية مناطق المحافظة وصولا للعاصمة صنعاء".
 
وأضافت المصادر" أن هذه القوات المشكلة من رجال القبائل في إقليم آزال وصلوا إلى محافظة مأرب، بعد عدة أشهر جرى فيها تدريبهم على يد خبراء وعسكريين يتبعون قوات التحالف العربي بقيادة السعودية".
 
وأكدت المصادر " أن هذه القوات التي وصلت تتكون من أربع كتائب مجهزة بأحدث أنواع العتاد العسكري من اللواء الأول مشاة".
 
فيما ذكرت مصادر عسكرية "أن هذه التوجهات العسكرية تأتي ضمن الخطة العسكرية المتكاملة لبدء معركة التحرير الكبرى للعاصمة صنعاء من قوات ميلشيا الحوثي وصالح، حيث صارت القوات الشرعية جاهزة بأعلى المستويات القتالية من جنود وآليات ومعدات وتنسيق يقضي إلى حسم المعركة بأقل الخسائر واختصار للوقت".
 
وكان في وقت سابق أشهر المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في صنعاء بقيادة الشيخ منصور الحنق، بالتنسيق مع قيادة قوات الجيش الوطني وتحت إشراف قوات التحالف العربي بقيادة السعودية.
 
إلى ذلك أفادت مصادر مطلعة أخرى" أن ميلشيا الحوثي وصالح تعيش حالة رعب واستنفار وأسع في العاصمة صنعاء، جراء تقدم القوات التي وصلت مأرب وفي طريقها لتحرير العاصمة صنعاء، والمجهزة بأعلى التجهيزات العسكرية الضخمة والحديثة".

 










أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال