احتجاجات السودان تدخل شهرها الثاني مع اندلاع مظاهرات في أم درمان     توقف إنتاج النفط الخام من حقل العقلة في شبوة     ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار خط أنابيب وسط المكسيك إلى 73 قتيلا     نهب منظم وأرباح مهولة.. الفساد يكبل محافظ البنك المركزي والدولار يرتفع بشكل مخيف     التحالف يدمر منشآت «درون» تابعة للحوثيين في صنعاء     فصول جديدة من الصراع على تركة علي عبدالله صالح     اتفاق السويد.. تأخير إعلان الفشل..!     طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 17 نوفمبر, 2015 04:28:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
دمرت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الثلاثاء حواجز بنتها ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح لقطع الطريق الرئيسي الواصل بين محافظتي لحج وتعز.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مقاتلات التحالف العربي قصفت عدة حواجز على الطريق الرئيسي الواصل بين الراهدة ومدينة تعز غربا بنتها ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأضافت المصادر " أن هروبا جماعيا لقوات ميلشيا الحوثي وصالح واختفاء كافة نقاطها من الطريق العام بين مدينة الراهدة ونقيل الابل، بعد وصول قوات التحالف والمقاومة الجنوبية إلى مشارف المدينة"
 
إلى ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة قبل قليل السيطرة على نادي الصقر ببئر باشا وتتقدم في الأثناء نحو السجن المركزي وصولا إلى الجبهة الغربية بالضباب بغطاء جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي بحسب المصادر.
 
فيما تواصل مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية قصفها لمواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح في كافة جبهات القتال من محافظة تعز.
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟