10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية     تحالف دعم الشرعية يوقع اتفاقية مع الأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(2)     جبهة جديدة.. مواجهات دامية في "قعطبة" بالضالع     مفاجأة ترامب الجديدة.. 5 أسئلة تشرح لك أزمة الجولان السوري المحتل     ترامب يوقع اعتراف أميركا بـ"سيادة" إسرائيل على الجولان     انتعاش "خلو الرجل" للمحلات التجارية في اليمن     50 مليار دولار خسائر الاقتصاد منذ بدء الحرب     رغم اتفاق "وقف النار".. الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم    

صورة من الارشيف

السبت, 14 نوفمبر, 2015 08:26:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية مساء اليوم السبت غارات جوية عدة على مواقع وتحركات ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في المناطق الواقعة بين محافظتي مأرب وصنعاء شرقا.
 
وقالت مصادر محلية" إن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات عدة ودقيقة، استهدفت تجمعات وتعزيزات عسكرية ضخمة تابعة لميلشيا الحوثي وصالح، في نقيل الوتدة بمنطقة خولان شرق العاصمة صنعاء، كانت في طريقها للحوثيين في ضرواح غرب محافظة مأرب".
 
وأضافت المصادر " أن الغارات أسفرت عن تدمير أكبر ترسانة عسكرية للحوثيين وقوات صالح كانت ضمن التعزيزات، والتي تحتوي على آليات عسكرية ومدرعات وأسلحة ثقيلة ومتوسطة أخرى".
 
وتأتي هذه التحركات الحوثية، استباقا لتقدم قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة صوب منطقة خولان آخر معاقل الحوثيين باتجاه العاصمة صنعاء وصولا بمديرية صروح غرب مأرب، خصوصا بعد تكثيف رئاسة هيئة الأركان وقيادة الجيش الوطني زياراتهم وتفقدهم لمواقع القوات العسكرية في جبهات القتال.
 
وبحسب مصادر صحفية " فأن رئاسة هيئة الأركان أجرت عددا من الزيارات التفقدية لمواقع قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في جبهات القتال، والتي أطلق عليها "زيارة الحسم"، وكرست لاستكمال الترتيبات لعملية تحرير الأرض اليمنية من المليشيا الانقلابية، وتفقد مختلف الجبهات القتالية".
 
وأشارت المصادر إلى " أن رئاسة الأركان قامت بزيارة مقر قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية بالمحافظة، والتقى بالقادة العسكريين، حيث ناقش معهم الخطط التي وضعت للعمليات العسكرية القادمة الممتدة إلى العاصمة صنعاء".
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال