قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة     المبعوث الأممي في صنعاء ومن المتوقع أن يلتقي عبدالملك الحوثي    

صورة من الارشيف

السبت, 14 نوفمبر, 2015 08:26:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية مساء اليوم السبت غارات جوية عدة على مواقع وتحركات ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في المناطق الواقعة بين محافظتي مأرب وصنعاء شرقا.
 
وقالت مصادر محلية" إن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات عدة ودقيقة، استهدفت تجمعات وتعزيزات عسكرية ضخمة تابعة لميلشيا الحوثي وصالح، في نقيل الوتدة بمنطقة خولان شرق العاصمة صنعاء، كانت في طريقها للحوثيين في ضرواح غرب محافظة مأرب".
 
وأضافت المصادر " أن الغارات أسفرت عن تدمير أكبر ترسانة عسكرية للحوثيين وقوات صالح كانت ضمن التعزيزات، والتي تحتوي على آليات عسكرية ومدرعات وأسلحة ثقيلة ومتوسطة أخرى".
 
وتأتي هذه التحركات الحوثية، استباقا لتقدم قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة صوب منطقة خولان آخر معاقل الحوثيين باتجاه العاصمة صنعاء وصولا بمديرية صروح غرب مأرب، خصوصا بعد تكثيف رئاسة هيئة الأركان وقيادة الجيش الوطني زياراتهم وتفقدهم لمواقع القوات العسكرية في جبهات القتال.
 
وبحسب مصادر صحفية " فأن رئاسة هيئة الأركان أجرت عددا من الزيارات التفقدية لمواقع قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في جبهات القتال، والتي أطلق عليها "زيارة الحسم"، وكرست لاستكمال الترتيبات لعملية تحرير الأرض اليمنية من المليشيا الانقلابية، وتفقد مختلف الجبهات القتالية".
 
وأشارت المصادر إلى " أن رئاسة الأركان قامت بزيارة مقر قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية بالمحافظة، والتقى بالقادة العسكريين، حيث ناقش معهم الخطط التي وضعت للعمليات العسكرية القادمة الممتدة إلى العاصمة صنعاء".
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال