تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة     برلمان مصر يوافق مبدئيا على تعديلات دستورية تتيح بقاء السيسي رئيسا حتى 2034     في تحدٍّ جديد للمتمردين.. الحوثيون يجددون قصف المخازن الأممية للقمح في الحديدة     لماذا غضب اليمنيون من وزير خارجية البلاد وطالبوا بإقالته فوراً؟     الأمم المتحدة: 24 مليون شخص في اليمن بحاجة للمساعدة والحماية     اليمن.. حضارة تضيء التاريخ.. الحلقة (1)     ماذا سيحدث لو توقف فيسبوك؟     باكستان تتوقع ثماني اتفاقيات للاستثمار أثناء زيارة ولي العهد السعودي     مثل الثورات العربية.. كيف أدار الأمراء الثورة المضادة في أوروبا     مركز دراسات.. تكنولوجيا السلاح المسير وضعت أمن الخليج تحت تهديد الحوثيين    

صور من المواقع

الثلاثاء, 03 نوفمبر, 2015 04:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تحقق قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تقدما واسعا ومتسارعا في كافة جبهات القتال في محافظة تعز وسط البلاد، ضد ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية" أن القوات الشرعية مسنودة برجال المقاومة الشعبية من السيطرة على تبة المقهاية غرب مدينة تعز، بعد مواجهات هي الأعنف منذ اندلاعها قبل 6 أشهر".
 
وأضافت المصادر " أن مواجهات عنيفة تدور في الأثناء بين القوات الشرعية وميلشيا الحوثي وصالح أسفل السجن المركزي غرب المدينة".
 
كما تمكنت قوات الشرعية أيضا من السيطرة على تبة السفينة، بعد مواجهات عنيفة، أجبرت ميلشيا الحوثي وصالح على التراجع، وألحقهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".
 
وأشارت المصادر إلى "أن قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية يحققون تقدما كبيرا، حيث يخوضون معارك شرسة مع المليشيا حول تبة الخزان ونقطة الهنجر في المدخل الغربي للمدينة".
 
وذكرت المصادر " أن حالة انهيار واسع لقوات الميلشيا في كافة الجبهات، مصحوبة مع نقص في الأسلحة والذخيرة وهروب جماعي لمقاتليها من الجبهات جراء ضربات قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة المسنودة بغطاء جوي لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية".
 
إلى ذلك أكدت مصادر عسكرية " استمرار تدفق التعزيزات العسكرية الحديثة لقوات الجيش ورجال المقاومة من قوات التحالف العربي لحسم المعركة في تعز".
 
وأوضحت المصادر " أن التعزيزات تحتوي على أسلحة حديثة وصواريخ ذاتية الدفع، ودقيقة الهدف".
 
وتأتي هذه الإجراءات بعد إعلان قوات التحالف العربي في تصريحات لها عبر ناطقها الرسمي العميد أحمد عسيري حول بدء تحرير محافظة تعز بشكل كامل من قوات ميلشيا الحوثي وصالح في غضون أيام".
  
 


 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ