وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

صور من المواقع

الثلاثاء, 03 نوفمبر, 2015 04:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تحقق قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تقدما واسعا ومتسارعا في كافة جبهات القتال في محافظة تعز وسط البلاد، ضد ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية" أن القوات الشرعية مسنودة برجال المقاومة الشعبية من السيطرة على تبة المقهاية غرب مدينة تعز، بعد مواجهات هي الأعنف منذ اندلاعها قبل 6 أشهر".
 
وأضافت المصادر " أن مواجهات عنيفة تدور في الأثناء بين القوات الشرعية وميلشيا الحوثي وصالح أسفل السجن المركزي غرب المدينة".
 
كما تمكنت قوات الشرعية أيضا من السيطرة على تبة السفينة، بعد مواجهات عنيفة، أجبرت ميلشيا الحوثي وصالح على التراجع، وألحقهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".
 
وأشارت المصادر إلى "أن قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية يحققون تقدما كبيرا، حيث يخوضون معارك شرسة مع المليشيا حول تبة الخزان ونقطة الهنجر في المدخل الغربي للمدينة".
 
وذكرت المصادر " أن حالة انهيار واسع لقوات الميلشيا في كافة الجبهات، مصحوبة مع نقص في الأسلحة والذخيرة وهروب جماعي لمقاتليها من الجبهات جراء ضربات قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة المسنودة بغطاء جوي لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية".
 
إلى ذلك أكدت مصادر عسكرية " استمرار تدفق التعزيزات العسكرية الحديثة لقوات الجيش ورجال المقاومة من قوات التحالف العربي لحسم المعركة في تعز".
 
وأوضحت المصادر " أن التعزيزات تحتوي على أسلحة حديثة وصواريخ ذاتية الدفع، ودقيقة الهدف".
 
وتأتي هذه الإجراءات بعد إعلان قوات التحالف العربي في تصريحات لها عبر ناطقها الرسمي العميد أحمد عسيري حول بدء تحرير محافظة تعز بشكل كامل من قوات ميلشيا الحوثي وصالح في غضون أيام".
  
 


 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات