الرئيس هادي يؤكد على أهمية ربط جميع فروع البنك المركزي بأحدث التطورات التكنولوجية     الجيش الوطني يستكمل تحرير مديرية النعمان شمالي البيضاء     تحالف حقوقي: ألغام جماعة الحوثي تقتل المدنيين     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في صرواح     محافظ الحديدة: الميناء الهدف القادم لقوات الجيش الوطني     منظمة حقوقية تدين اعتقال الصحفي رداد السلامي وتطالب بسرعة الافراج عنه     مليشيا الحوثي تخسر مواقع جديدة بمحافظة صعدة     نائب الرئيس يوجه بعلاج الدكتور صالح باصرة     عملية عسكرية واسعة للجيش الوطني بمحافظة البيضاء     الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية في نهم     قائد عسكري: الجيش الوطني تمكن من تحرير مطار الحديدة     حوثيون يسلمون أنفسهم للجيش الوطني في الحديدة     الحكومة: واهم من يظن المليشيا تسعى للسلام وحقن الدماء     الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية    

صورة من الارشيف

السبت, 31 أكتوبر, 2015 07:07:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تدور في الأثناء مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة إب وسط البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن مواجهات عنيفة تدور في الأثناء بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في منطقة "ظهرة عدن بني شبيب"، بالقرب من منزل القيادي الحوثي "شاكر الشبيبي"، الرجل الأول للحوثيين في مديرية "حزم العدين".
 
يأتي ذلك بعد تمكن رجال المقاومة من استعادة عدد من المواقع في المديرية "الجميمة" و"قوز الرصاص" و"راس الجاحة"، في حين شنوا هجوما آخر على مواقع الميلشيا في الشعاور، التي تتمركز فيها لقصف قرى المنطقة بحسب المصادر.
 
إلى ذلك يواصل رجال المقاومة الشعبية بدمت شمال محافظة الضالع وصولا إلى مديريات في إب، تقدمهم اليوم السبت، حيث يشارفون على الوصول لمركز مديرية الرضمة التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي وصالح.
 
وأفادت مصادر محلية " أن رجال المقاومة وصلوا إلى قرية الأجلب أسفل نقيل الرضمة، بعد دحر المليشيا منها، لتصبح المحطة التالية مركز مديرية الرضمة".
 
وكانت يوم أمس وساعات فجر اليوم السبت قد سيطرت المقاومة على عدة مواقع شمال مدينة دمت، محور مريس دمت جُبن، وطرد ميلشيا الحوثي وصالح منها.
 
فيما تتواصل التعزيزات للمقاومة من معسكر الصدرين، تزامنا مع فرار كبير لقوات ميلشيا الحوثي وصالح من جبهات القتال.
 
من جانب آخر أفادت مصادر مطلعة في تعز وسط البلاد عن وصول كتائب من المقاومة الشعبية الجنوبية مجهزة بكافة الأسلحة الحديثة والمتطورة للالتحاق بجبهة الضباب غرب المدينة.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال