اليمن: صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     هادي يغادر الولايات المتحدة إلى الرياض     صعدة.. الجيش الوطني يحرر مركز مديرية باقم في صعدة     بريطانيا تعلن تأجيل التصويت على اتفاق "بريكست"     قائمة آبل وغوغل.. هذه أفضل تطبيقات وألعاب 2018     السلام الملغوم.. قراءة في أساليب الحوثيين في إفشال الحوارات السياسية!     الحكومة اليمنية تحذر أي دور منفرد للأمم المتحدة في مدينة الحديدة     10 آلاف قتيل حصيلة حرب اليمن     ماهي ابرز بنود مبادرتَي الحديدة وتعز الذي قدمها المبعوث الأممي؟     ملامح فشل مشاورات السويد.. "مارتن غريفيث" يهدد باللجوء لمجلس الأمن     خيارات صعبة أمام اليمنيين الباحثين عن الرزق وسط الحرب     وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد    

صورة من قصف اليوم

الخميس, 29 أكتوبر, 2015 06:34:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تستكمل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية اليوم الخميس تطهيرها لطول الجبهة الغربية في محافظة تعز وسط البلاد من ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 
وعلم"اليمني الجديد" من مصادر خاصة " أن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تمكنوا من السيطرة قبل قليل على التبة السوداء المطلة على منطقة الربيعي (خط الحديدة – تعز)، بعد معارك عنيفة مع ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأضافت المصادر " أن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وفرار جماعي لبقية مقاتليهم من المنطقة".
 
وأشارت المصادر إلى " أن قوات الجيش والمقاومة يتقدمون بشكل كبير، حيث يوشكون إحكام قبضتهم على الخط الواصل بين تعز والحديدة، وفك الحصار على المدينة، التي باتت محاصرة لأكثر من 4 أشهر من قبل ميلشيا الحوثي وصالح".
 
يتزامن ذلك مع غارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، استهدفت تجمعات الميلشيا في تبة السلال، وفلة عبد الله عبده سعيد بحسب المصادر.
 
إلى ذلك قال رئيس المجلس العسكري العميد صادق سرحان في حديث لوسائل الإعلام " إن غرفة عمليات مشتركة مع التحالف تم إعدادها لتنسيق العمل على الأرض، وسرعة حسم المعركة".
 
في حين أفادت مصادر مطلعة " أن مقاتلات يمنية تحلق في سماء مدينة تعز  في طلعات تدريبية تنطلق من قاعدة العند الجوية".
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات