وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

صورة من الارشيف

الاربعاء, 28 أكتوبر, 2015 08:45:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اشتعلت المواجهات اليوم الأربعاء بين قوات الجيش الوطني مسنودة بسلاح الجو والبحر التابع لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في مدينة المخأ غرب محافظة تعز.

وقالت مصادر مطلعة " إن مواجهات عنيفة تدور بين قوات الجيش الوطني مسنودة بسلاح الجو التابع للتحالف وميلشيا الحوثي وصالح في مدينة المخأ، مصحوبة بغارات جوية لطيران الأباتشي على تعزيزات عسكرية للميلشيا، بعد محاولتها في إرسالها إلى لمقاتليها في جبهات القتال".
 
وأضافت المصادر " أن بوارج ومقاتلات التحالف العربي شنت أعنف الغارات على ما تبقى من مواقع لميلشيا الحوثي وصالح في الميناء الاستراتيجي، ما أسفر عن تدمير أسلحة وآليات، وقتل وجرح العشرات من مسلحيها".
 
في حين أفادت المصادر "أن القوات البحرية المصرية أقرت إرسال الغواصة "روميو" للمشاركة في عمليات التحالف العربي ضد ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأوضحت المصادر "أن الغواصة "روميو859" تستعد للإبحار إلى سواحل اليمن للانضمام للقطع البحرية المصرية، التي تشرف على تأمين باب المندب.
 
وأشارت إلى" أن الغواصة أكملت عملية إعادة التموين في قاعدة سفاجا البحرية، وستغادر الميناء باتجاه باب المندب خلال ساعات".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات