اللجنة العسكرية لجرحى تعز تكشف عن جهات التمويل     نشاط دبلوماسي سعودي مكثف لمواجهة إيران في المنطقة     الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)    

صورة من الارشيف

الاربعاء, 28 أكتوبر, 2015 08:45:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اشتعلت المواجهات اليوم الأربعاء بين قوات الجيش الوطني مسنودة بسلاح الجو والبحر التابع لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في مدينة المخأ غرب محافظة تعز.

وقالت مصادر مطلعة " إن مواجهات عنيفة تدور بين قوات الجيش الوطني مسنودة بسلاح الجو التابع للتحالف وميلشيا الحوثي وصالح في مدينة المخأ، مصحوبة بغارات جوية لطيران الأباتشي على تعزيزات عسكرية للميلشيا، بعد محاولتها في إرسالها إلى لمقاتليها في جبهات القتال".
 
وأضافت المصادر " أن بوارج ومقاتلات التحالف العربي شنت أعنف الغارات على ما تبقى من مواقع لميلشيا الحوثي وصالح في الميناء الاستراتيجي، ما أسفر عن تدمير أسلحة وآليات، وقتل وجرح العشرات من مسلحيها".
 
في حين أفادت المصادر "أن القوات البحرية المصرية أقرت إرسال الغواصة "روميو" للمشاركة في عمليات التحالف العربي ضد ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأوضحت المصادر "أن الغواصة "روميو859" تستعد للإبحار إلى سواحل اليمن للانضمام للقطع البحرية المصرية، التي تشرف على تأمين باب المندب.
 
وأشارت إلى" أن الغواصة أكملت عملية إعادة التموين في قاعدة سفاجا البحرية، وستغادر الميناء باتجاه باب المندب خلال ساعات".




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين