الحكومة: تم ارسال 3500 طن من المازوت لمحطة المخا الكهربائية     القوات السعودية تستهدف مليشيا الحوثي بصعدة     مقتل قيادي حوثي وسط صنعاء     الأمم المتحدة: السعودية أبلغتنا بإعادة تشغيل ميناءي الحُديدة والصليف ومطار صنعاء     "فورين بوليسي" تكشف معلومات استخباراتية جديدة تثبت تورط إيران في الهجوم الصاروخي على السعودية     مليشيا الحوثي وصالح تفرج عن الصحفي عجلان     طيران التحالف يدمر مخزن أسلحة للحوثيين في البيضاء     صالح وأنصاره يشكون تعسفات الحوثي     السعودية تعلن رسمياً عن قائد “التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب”     تصرف مثير .. جماعة الحوثي تطالب اللاجئين "السوريين" بدفع 100 دولار شهرياً     العرادة يفتتح مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بمأرب     الجيش الوطني يدفع بقوات إضافية لتعزيز التقدم باتجاه نقيل بن غيلان     أردوغان يتحدث عن سيناريو قذر لتمزيق المسلمين     استئناف الرحلات إلى مطار صنعاء     صنعاء .. مليشيا الحوثي تواصل العبث بالتعليم    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2015 05:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أقدم أفراد من قوات الجيش الوطني مسنودين برجال من المقاومة الشعبية على اعتقال مواطنين من قرية ميلات الواقعة في منطقة الضباب غرب مدينة تعز وسط البلاد، بعد سيطرت الجيش والمقاومة على المنطقة وتحريرها من قوات ميلشيا الحوثي وصالح.
 
وقال مصدر مقرب من أحد المعتقلين لــ"اليمني الجديد" " إن ضابطا من قوات الجيش الوطني ومعه مجموعة من رجال المقاومة أقدموا يوم أمس الاثنين على اعتقال المواطن حسن هزاع الوافي من أبناء منطقة "ميلات" مديرية جبل حبشي، واقتياده إلى مكان مجهول، تحت ذريعة تعاونه مع ميلشيا الحوثي".
 
وأضاف نجل المعتقل " أن أفراد من الجيش الوطني والمقاومة اعتقلوا والده على ذريعة باطلة، وأن لا علاقة لوالده بالحوثيين لا من قريب ولا من بعيد، مؤكدا أن أسباب الاعتقال ما هو إلا أغراض شخصية من بعض الأشخاص في المنطقة هم في صفوف المقاومة".
 
وأوضح " أن أفراد الجيش ومعهم رجال المقاومة أقدموا على اقتحام منزلهم بالقوة دون أن يراعوا حرمة النساء والأطفال المتواجدين في المنزل، وبث الرعب في نفوسهم، في وقت لا يوجد رجال في المنزل، فيما قد تم اعتقال والده في وقت سابق من الاقتحام".
 
وأشار نجل هزاع " أن مثل هذه الأعمال التي تقدم عليها المقاومة وأفراد الجيش لا تخدم وحدة الصف في المنطقة، والتي من شأنها قد تكالب على الجيش والمقاومة نبذا واسعا".
 
ولفت إلى " أنه كان من المفترض على قوات الجيش الوطني التأكد من صحة نقل المعلومة عن والدها والتحري الدقيق، حتى لا ينجر الجميع إلى حمل السلاح ضد تصرفات المقاومة والجيش".
 
وطالب نجل هزاع الجيش والمقاومة سرعة التحري في الأمر، وإطلاق سراح والده ومحاسبة من كانوا السبب في ذلك، كونهم يسيئون للجيش والمقاومة".
 
ويعد هزاع أحد المبادرين للخروج ضد تواجد ميلشيا الحوثي وصالح في المنطقة منذ بدء دخولهم في الأشهر الماضية.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال