اللجنة العسكرية لجرحى تعز تكشف عن جهات التمويل     نشاط دبلوماسي سعودي مكثف لمواجهة إيران في المنطقة     الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)    

صور من المجزرة

الاربعاء, 21 أكتوبر, 2015 07:58:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" اليوم الأربعاء صورا نادرة وإنسانية تثير في النفس الحمية والشعور بوحدة الجسد في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وعلق الناشطون على صور تظهر حالة تزاحم المواطنين وتدفقهم بشكل كبير نحو مستشفيات مدينة تعز للتبرع بالدم لجرحى قصف ميلشيا الحوثي وصالح اليوم للأحياء السكنية والأسواق المكتظة بالمارة من المدنيين.
 
وأورد الناشطون في تعليقاتهم على الصور " هذا هو اليمن العظيم وهذه هي تعز الصمود والتلاحم، انظروا كيف هي مبكية هذه المشاهد التي تمثل وحدة الجسد والروح، في إشارة لتدفق المواطنين للتبرع بالدم".
 
وعلق آخرين بالقول" هنا يتشكل الوطن والغد في قلوب هؤلاء الناس الذين لبوا نداء الاستغاثة لإنقاذ حياة جرحى قصف الميلشيا من المدنيين".
 
وكانت ميلشيا الحوثي مسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح قد قصفت في وقت سابق من اليوم بشكل هستيري بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة أحياء وأسواق مدينة تعز المكتظة بالمارة من المدنيين والعزل.
 
وقالت مصادر طبية " إن 18 سقطوا من المدنيين جراء القصف المتواصل وجرح عشرات آخرين بينهم حالة حرجة جدا".

وأضافت المصادر " أن المستشفيات تعجز في استقبال الجرحى جراء تضاعفهم بين الحين والآخر".
 
ووجهت مستشفيات المدينة نداء استغاثة للمواطنين للتبرع بالدم خصوصاً فصيلة (+o و –o).
 
وأكدت المصادر أن الجثث تكتظ على الأرصفة، وعدم قدرة المسعفون على نقل الجرحى جراء كثافة القصف وقلة السيارات للنقل، بالإضافة إلى تزايد الجثث من المدنيين وتهدم المنازل.
 
 
 










قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين