(عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين    

الاربعاء, 21 أكتوبر, 2015 07:31:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تشتد المواجهات العنيفة في الأثناء بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من القبائل يساندها سلاح الجو التابع لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة وميلشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى في محافظة الجوف شمال شرقي البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر في المقاومة" أن مواجهات عنيفة تدور في الأثناء بين قبائل المرازيق كبرى قبائل الجوف مسنودة برجال المقاومة الشعبية وبين ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في وادي وسط مديرية خب والشعف شمال المحافظة".
 
وأضافت المصادر" أن القبائل انتفضت في وجه تصرفات ميلشيا الحوثي وصالح، بعد محاولة الميلشيا فرض السيطرة والتمدد أكثر في أراضي تقطن فيها هذه القبائل، ما جعلها تخرج وتعلن القتال وتطهير مناطقها وسائر بقية المحافظة".
 
وأشارت المصادر إلى " أن رجال القبائل يخوضون في الأثناء أشرس المعارك، حيث تكبد قوات الميلشيا خسائر كبيرة، وتجبرها على التراجع".
 
ولفتت المصادر إلى " أن قوات الميلشيا بدأت بالتراجع جراء ضربات رجال القبائل وفرار الكثير من مقاتليها من المواقع التي يسيطرون عليها".
 
في حين تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وبغطاء سلاح الجو التابع لقوات التحالف العربي زحفها ومحاصرتها لمواقع ميلشيا الحوثي وصالح في مدينة الحزم مركز المحافظة، بحسب المصادر.
 
وبحسب المصادر" فأن القوات الشرعية تفرض حصارا مطبق على مدينة الحزم التي تسيطر عليها ميلشيا الحوثي وصالح، كما تفرض حصارا آخر على أكبر المعسكرات التدريبية للميلشيا في المحافظة".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال