إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات    

صور من التغذيب

الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2015 07:56:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كشفت مصادر مطلعة  لــ "اليمني الجديد" اليوم الثلاثاء باتخاذ ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح إجراءات خطيرة ومتعسفة تجاه الناشطين والصحفيين والحقوقيين المختطفين لديها منذ شهور وآخرهم قبل أسبوعين تقريبا.
 
وذكرت المصادر " أن ميلشيا الحوثي وصالح أقدمت على نقل عدد من المختطفين لديها من مسيرة الماء في مقر الأمن السياسي بإب  إلي سجن الأمن القومي بالعاصمة صنعاء حيث تسيطر الميلشيا على إدارات الأجهزة الأمنية ومؤسسة الدولة منذ انقلابها في 21 سبتمبر من العام الماضي".
 
وأوضحت المصادر" أن الميلشيا تعمل على تنفيذ كافة الأساليب المرعبة والنفسية مع المختطفين، وتعذيبهم بأشد الوسائل، باعتبار أنهم بمسيرة الماء التي كانت تقصد لفك الحصار على تعز، نقل أسلحة وإثارة الفوضى".
 
وأشارت المصادر إلى " أن المختطفين يعانون بشكل كبير من سوء التعامل، بالإضافة إلى التعامل معهم على أنهم عملاء وإرهابيين".
 
في حين تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" صورا لناشطين ومشاركين كانوا في مسيرة الماء وتختطفهم الميلشيا، تظهر فيها أبشع وسائل التعذيب والتشويه.
 
وكانت ميلشيا الحوثي وصالح قد اختطفت في وقت سابق عدد من الناشطين والصحفيين والحقوقيين كانوا يشاركون في مسيرة الماء التي كانت متجهة من إب إلى صنعاء، حيث تم الإفراج عن بعض منهم، وإبقاء عشرات آخرين.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال