الحكومة: واهم من يظن المليشيا تسعى للسلام وحقن الدماء     الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس    

صورة من الارشيف

الأحد, 11 أكتوبر, 2015 09:39:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تمكنت وحدات من الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية مساء اليوم الأحد من صد هجوم شنته مليشيا الحوثي وصالح على جولة المرور غرب مدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية " إن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تصدوا لهجوم عنيف لميلشيا الحوثي وصالح على جولة المرور غرب المدينة، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين وقوات صالح وفرار بقية عناصرهم".
 
وفي مديرية الوازعية جنوب غرب محافظة تعز أفادت مصادر في المقاومة الشعبية " أن 17 مسلحا حوثيا لقوا مصرعهم وجرح 12 آخرين في مواجهات اليوم، كما تم أسر 10 من عناصر المليشيا، والاستيلاء على طقمين وفورد عليه 23 م.ط بمنطقة الاحيوق".
 
في جانب آخر كشفت مصادر عسكرية " أن 3 بأرجات حربية تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية تستعد لأول عملية إنزال بري في إقليم تهامة الساحلي".
 
وأوضحت المصادر" أن الإنزال سيزامنه قصف حوي مكثف لمواقع ميلشيا الحوثي وصالح في محافظة الحديدة".
 
وكانت قد تحدثت مصادر في وقت سابق من اليوم الأحد عن تولي القوات المصرية مهمة تحرير محافظة الحديدة بالكامل.
 
وكشفت المصادر أن القوات البحرية المصرية قدمت لقيادة قوات التحالف العربي خطة كاملة لتحرير محافظة الحديدة بأسرع وقت وبأقل الخسائر.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال