مواجهات في الحديدة تستبق سريان الهدنة بساعات     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     حيوان بحري غريب يصيب 25 شخصا في أحد سواحل عدن     تحصينات وحفريات مستمرة.. اشتباكات عنيفة في الحديدة للمرة الثالثة منذ اتفاق السويد     تقنية "فريدة" لشحن الهاتف بالملابس     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة...؟     باريس.. اشتعال احتجاج السترات الصفراء واعتقال العشرات     حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة    

صورة من الارشيف

الأحد, 11 أكتوبر, 2015 09:39:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تمكنت وحدات من الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية مساء اليوم الأحد من صد هجوم شنته مليشيا الحوثي وصالح على جولة المرور غرب مدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية " إن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تصدوا لهجوم عنيف لميلشيا الحوثي وصالح على جولة المرور غرب المدينة، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين وقوات صالح وفرار بقية عناصرهم".
 
وفي مديرية الوازعية جنوب غرب محافظة تعز أفادت مصادر في المقاومة الشعبية " أن 17 مسلحا حوثيا لقوا مصرعهم وجرح 12 آخرين في مواجهات اليوم، كما تم أسر 10 من عناصر المليشيا، والاستيلاء على طقمين وفورد عليه 23 م.ط بمنطقة الاحيوق".
 
في جانب آخر كشفت مصادر عسكرية " أن 3 بأرجات حربية تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية تستعد لأول عملية إنزال بري في إقليم تهامة الساحلي".
 
وأوضحت المصادر" أن الإنزال سيزامنه قصف حوي مكثف لمواقع ميلشيا الحوثي وصالح في محافظة الحديدة".
 
وكانت قد تحدثت مصادر في وقت سابق من اليوم الأحد عن تولي القوات المصرية مهمة تحرير محافظة الحديدة بالكامل.
 
وكشفت المصادر أن القوات البحرية المصرية قدمت لقيادة قوات التحالف العربي خطة كاملة لتحرير محافظة الحديدة بأسرع وقت وبأقل الخسائر.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!