اليمن: صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     هادي يغادر الولايات المتحدة إلى الرياض     صعدة.. الجيش الوطني يحرر مركز مديرية باقم في صعدة     بريطانيا تعلن تأجيل التصويت على اتفاق "بريكست"     قائمة آبل وغوغل.. هذه أفضل تطبيقات وألعاب 2018     السلام الملغوم.. قراءة في أساليب الحوثيين في إفشال الحوارات السياسية!     الحكومة اليمنية تحذر أي دور منفرد للأمم المتحدة في مدينة الحديدة     10 آلاف قتيل حصيلة حرب اليمن     ماهي ابرز بنود مبادرتَي الحديدة وتعز الذي قدمها المبعوث الأممي؟     ملامح فشل مشاورات السويد.. "مارتن غريفيث" يهدد باللجوء لمجلس الأمن     خيارات صعبة أمام اليمنيين الباحثين عن الرزق وسط الحرب     وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد    

صورة لليهودي اليمني وهو يرفع العلم اليمني وسط إسرائيل

الأحد, 11 أكتوبر, 2015 06:45:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تداول ناشطون يمنيون على مواقعهم في شبكات التواصل الاجتماعي "تويتر- وفيسبوك" صورا ليهودي يمني يرفع علم اليمن في وسط إسرائيل.
 
ووصف الناشطون اليهودي اليمني وهو يرفع علم اليمن بالشهم وأصيل الدم والهوية.
 
وعلقوا على الصورة بقولهم " انظروا إلى هذا اليهودي اليمني الأصيل وهو يرفع علم بلاده في وسط إسرائيل، مؤكدين أن الوطنية ليست بالديانة".
 
وأبدى الكثير منهم في كتاباتهم "بالرغبة بالبكاء جراء هذه المشاعر الجياشة التي جاءت من يهودي يمني لم ينس بلاده التي ترعرع فيها وصار رجلا بخيراتها، فيما الكثير من أبناء اليمن لا تحرك الهوية والانتماء في قلوبهم ساكن في إشارة إلى الحوثيين وأنصار صالح".
 
فيما ردد آخرين عبارات " أن هذا اليهودي خير لنا من أخوة لنا هنا يقتلوننا كل يوم وبشكل جنوني وهستيري لا يمت بصلة لليمن ولليمنيين عبر التاريخ".
 
وأضافوا " هنا تتجلى الوطنية والهوية، لا ما تقوم به ميلشيا الحوثي وصالح التي لا تبرح عن قتلنا بشكل يومي".
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات