تصاعد التهديدات بين السعودية وإيران     هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)    

صورة للشاحنات المهربة

السبت, 10 أكتوبر, 2015 04:27:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كشفت مصادر خاصة لــ "اليمني الجديد" "عن احتجاز تعزيزات عسكرية ضخمة تابعة لميلشيا الحوثي وصالح قادمة من عمان عبر  محافظة المهرة شرق البلاد يعتقد أنها كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء".
 
وأفادت المصادر " أن قوات من الجيش الوطني تمكنت في ساعات متأخرة من يوم أمس الجمعة من القبض على 4 شاحنات كبيرة محملة بالأسلحة والذخائر".
 
وذكرت المصادر " أن قوات الجيش قامت باحتجاز الشاحنات مع من كانوا معها من عناصر وإجراء تحقيقات معهم، حيث ما تزال التحقيقات جارية، لكشف ملابسات شحنات الأسلحة الضخمة".
 
وأشارت المصادر إلى " أن هذه الشاحنات المحملة بالأسلحة تأتي بعد تمكن قوات الجيش من السيطرة على باب المندب وجزيرة ميون الإستراتيجية غرب محافظة تعز، والذي تم من خلال السيطرة عليه منع دخول أي تعزيزات لميلشيا الحوثي وصالح بواسطة زوارق بحرية تتبع إيران، حيث قامت الميلشيا في محاولة فاشلة تغيير منافذ تهريبها للأسلحة من عمان عبر خط المهرة".
 


 


 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين