الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب     الحوثيون يستهدفون مصانع ومخازن مواد إغاثية في الحديدة     معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)    

صورة للشاحنات المهربة

السبت, 10 أكتوبر, 2015 04:27:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كشفت مصادر خاصة لــ "اليمني الجديد" "عن احتجاز تعزيزات عسكرية ضخمة تابعة لميلشيا الحوثي وصالح قادمة من عمان عبر  محافظة المهرة شرق البلاد يعتقد أنها كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء".
 
وأفادت المصادر " أن قوات من الجيش الوطني تمكنت في ساعات متأخرة من يوم أمس الجمعة من القبض على 4 شاحنات كبيرة محملة بالأسلحة والذخائر".
 
وذكرت المصادر " أن قوات الجيش قامت باحتجاز الشاحنات مع من كانوا معها من عناصر وإجراء تحقيقات معهم، حيث ما تزال التحقيقات جارية، لكشف ملابسات شحنات الأسلحة الضخمة".
 
وأشارت المصادر إلى " أن هذه الشاحنات المحملة بالأسلحة تأتي بعد تمكن قوات الجيش من السيطرة على باب المندب وجزيرة ميون الإستراتيجية غرب محافظة تعز، والذي تم من خلال السيطرة عليه منع دخول أي تعزيزات لميلشيا الحوثي وصالح بواسطة زوارق بحرية تتبع إيران، حيث قامت الميلشيا في محاولة فاشلة تغيير منافذ تهريبها للأسلحة من عمان عبر خط المهرة".
 


 


 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن