محافظ شبوة يعين أنصار طارق عفاش في مناصب بالسلطة المحلية(تفاصيل)     هل تعرض ولد الشيخ لضغوط سعودية ؟     الامم المتحدة تعين مبعوثا جديدا الى اليمن     مؤسستي معاذ وإتقان تشاركان في أعمال المؤتمر الدولي للتعليم بماليزيا     بعد قصفها في تعز .. وزير الداخلية يرد على مليشيا الحوثي     قتلى وجرحى بقصف لمليشيا الحوثي في تعز     حفل تخرج "اليمن الاتحادي" من ماليزيا والاعلان عن مشروع اكاديمي يمني     الجبير: المملكة ودول التحالف تعد لإطلاق عمليات إنسانية شاملة في اليمن     ولد الشيخ يقول إن الأطراف اليمنية وافقت على الدخول بمفاوضات سياسية جديدة     مركز دراسات يحذر من تقويض جهود الحكومة في عدن     ناطق التحالف : الجيش الوطني يتفوق على المليشيا في جميع الجبهات     المليشيا الانقلابية تستدعي الراعي وأعضاء مجلس النواب     الجيش الوطني يفشل هجوما للمليشيا في البيضاء     مليشيا الحوثي توقف مستحقات سبعين موظف بمكتب التربية بصنعاء     مليشيا الحوثي تفقد خبراء زراعة الألغام البحرية    

الخميس, 08 أكتوبر, 2015 08:15:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تجري قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية ترتيبات أمنية واسعة في محافظة مأرب شرقي البلاد، بعد امكنها من السيطرة الكاملة على المحافظة وتحريرها من ميلشيا الحوثي وصالح خلال اليومين الماضيين.
 
وكشفت مصادر مطلعة " أن هذه الترتيبات والاحترازات الأمنية تأتي في ظل زيارة مرتقبة للرئيس عبده ربه منصور هادي للمحافظة",
 
وأضافت المصادر" أن زيارة هادي المرتقبة تأتي ضمن الاستعدادات العسكرية لخوض المرحلة الثانية من المعركة ضد ميلشيا الحوثي وصالح لتحرير العاصمة صنعاء ومحيطها".
 
في حين توقعت مصادر عسكرية" أن زيارة الرئيس هادي لمحافظة مأرب يأتي تحت دراسة نقل العاصمة المؤقتة إلى مأرب، جراء تخلل الأمن والاستقرار في مدينة عدن جنوب البلاد".
 
وأشارت المصادر إلى " أن خطوة نقل العاصمة إلى مأرب مصحوب بالقوات العسكرية والتعزيزات المتدفقة من قوات التحالف إلى المحافظة، والتي صارت كافة أراضيها في قبضة قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية".
 
وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية تمكنت في اليومين الماضيين من استكمال تحرير محافظة مأرب شرقي البلاد، بعد معارك عنيفة دامت لأشهر بين القوات الشرعية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال