خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار    

صورة من الارشيف

الخميس, 08 أكتوبر, 2015 06:29:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل في الأثناء قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية تقدمها وزحفها المتسارع تحت غطاء جوي مكثف  نحو مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح على طول الشريط المائي غرب محافظة تعز وسط البلاد.
 
وأفادت مصادر خاصة لــ "اليمني الجديد" " أن القوات الشرعية مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي تتقدم في الأثناء نحو منطقة الجديد القريبة من ميناء مدينة المخأ، بعد تمكنها صباح اليوم من السيطرة على مدينة ذباب ومواقع محيطة وممتدة إلى قرب مدينة المخأ بمسافة 10 كيلو".
 
وكشفت المصادر " أن تقدم القوات الشرعية وقوات التحالف يأتي بعد حصول القوات الشرعية على خارطة زراعة الألغام التي قامت بها قوات ميلشيا الحوثي وصالح على طول وبمحيط الشريط المائي".
 
يتزامن ذلك مع شن غارات عنيفة لمقاتلات وبوارج التحالف العربي على مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح على طول الشريط المائي وخصوصا مدينة المخأ آخر معقل للميلشيا على طول الشريط المائي الغربي".
 
وأوضحت المصادر " أن زوارق حربية تابعة لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية تقترب نحو ميناء المخأ، بعد تمكنها من السيطرة على مدينة ذباب، وعلى قرية المعقل التي تبعد 10كم عن المخأ مع تحليق مكثف لمقاتلات التحالف على سماء المنطقة".
 
في حين تحدثت مصادر عسكرية " أن القوات الشرعية مسنودة بقوات التحالف العربي عازمة على تحرير مدينة المخأ من ميلشيا الحوثي وصالح خلال الساعات القليلة القادمة".
 
وأضافت المصادر" أن القوات تتقدم في الأثناء بغطاء جوي مكثف ومزودة بأسلحة نوعية وحماية مدرعة ستقلل من إمكان سقوط ضحايا من قواتها".
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني