اليمني الجديد ينفرد بتفاصيل وأسماء الجنود الذين تاهوا في صحراء الجوف     اللجنة الاقتصادية تأجل آلية استيراد السلع الاساسية الى داخل البلاد     تقرير حقوقي مروع يرصد انتهاكات بإحدى المحافظات اليمنية     العون الإنساني تدشن مشروع تغذية علاجية بمستشفى المظفر بتعز     وصول أول قافلة اغاثية الى محافظة المهرة     كمين محكم للجيش يحبط تهريب كمية كبيرة من المخدرات     قيادات عسكرية تناقش التجنيد المليشاوي بتعز     نائب وزير الصحة يزور المرضى اليمنين بأنقرة     مكتب العون الإنساني "هاد"يزور مستشفى المظفر بتعز     رعب يهدد مدينة عدن واحصائية الوفاة تتزايد     الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين تصدر تقريرها الأول عن إعصار لبان     أولويات رئيس الوزراء اليمني "الرابع" فبماذا سيبدأ؟     الفنانة بلقيس تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق     تفاصيل جديدة حول اغتيال القيادي الحوثي بصنعاء     رحيل أول زعيم عربي سلم السلطة سلمياً    

صورة من الارشيف

الخميس, 08 أكتوبر, 2015 06:29:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل في الأثناء قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية تقدمها وزحفها المتسارع تحت غطاء جوي مكثف  نحو مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح على طول الشريط المائي غرب محافظة تعز وسط البلاد.
 
وأفادت مصادر خاصة لــ "اليمني الجديد" " أن القوات الشرعية مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي تتقدم في الأثناء نحو منطقة الجديد القريبة من ميناء مدينة المخأ، بعد تمكنها صباح اليوم من السيطرة على مدينة ذباب ومواقع محيطة وممتدة إلى قرب مدينة المخأ بمسافة 10 كيلو".
 
وكشفت المصادر " أن تقدم القوات الشرعية وقوات التحالف يأتي بعد حصول القوات الشرعية على خارطة زراعة الألغام التي قامت بها قوات ميلشيا الحوثي وصالح على طول وبمحيط الشريط المائي".
 
يتزامن ذلك مع شن غارات عنيفة لمقاتلات وبوارج التحالف العربي على مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح على طول الشريط المائي وخصوصا مدينة المخأ آخر معقل للميلشيا على طول الشريط المائي الغربي".
 
وأوضحت المصادر " أن زوارق حربية تابعة لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية تقترب نحو ميناء المخأ، بعد تمكنها من السيطرة على مدينة ذباب، وعلى قرية المعقل التي تبعد 10كم عن المخأ مع تحليق مكثف لمقاتلات التحالف على سماء المنطقة".
 
في حين تحدثت مصادر عسكرية " أن القوات الشرعية مسنودة بقوات التحالف العربي عازمة على تحرير مدينة المخأ من ميلشيا الحوثي وصالح خلال الساعات القليلة القادمة".
 
وأضافت المصادر" أن القوات تتقدم في الأثناء بغطاء جوي مكثف ومزودة بأسلحة نوعية وحماية مدرعة ستقلل من إمكان سقوط ضحايا من قواتها".
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال