الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن    

صورة من الارشيف

الإثنين, 05 أكتوبر, 2015 11:55:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تمكنت قوات الجيش الوطني مدعومة بقوات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية قبل قليل من السيطرة على أهم المواقع العسكرية التابعة لميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة مأرب شرقي البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر في المقاومة " أن القوات الشرعية مسنودة بسلاح الجو التابع لقوات التحالف العربي تمكنت من السيطرة على معسكر "كوفل" ومواقع محيطة به في منطقة صروح غرب المحافظة".
 
وأضافت المصادر" أن السيطرة جاءت بعد مواجهات عنيفة بين القوات الشرعية وميلشيا الحوثي وصالح، اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثييين وقوات صالح، وتدمير أسلحة ومعدات عديدة".
 
وأشارت المصادر إلى " أن عناصر الجيش الوطني يقومون في الأثناء بتمشيط المعسكر تتقدمهم كاسحات الألغام".
 
ولفتت المصادر إلى أن القوات الشرعية تتجه في الأثناء صوب مدينة صروح مسنودة بمقاتلات التحالف.
 
في حين أفادت مصادر أخرى مطلعة " أن مجاميع مسلحة من ميلشيا الحوثي أقدمت على تسليم نفسها لقوات الجيش الوطني، وأخرى من قوات الحرس الجمهوري مع كامل عتادها وأسلحتها".
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن