بيان التوت كشف طارق عفاش فهل ينكشف معه أخرين؟     محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين    

صورة من الارشيف

الأحد, 04 أكتوبر, 2015 11:34:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نصب رجال المقاومة الشعبية مساء اليوم الأحد كمينا مسلحا لميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر في المقاومة" أن رجال المقاومة نصبوا كمينا مسلحا لدورية تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في مفرق "ماوية" شرق المدينة"..
 
وأضافت المصادر " أن الكمين أسفر عن مقتل 4 مسلحين حوثيا وجرح 3 آخرين".
 
في حين تواصل القوات الشرعية مسنودة بقوات التحالف العربي وسلاح الجو التابعة لها تقدمها صوب مدينة المخأ غرب محافظة تعز، بعد تمكنها يوم أمس وأول من أمس من السيطرة على جزيرة ميون الإستراتيجية وباب المندب، بحسب المصادر.
 
وبحسب المصادر " تمكن رجال المقاومة الشعبية في مديرية الوازعية غرب تعز من تطهير 60% من نسبة سيطرت المليشيا على المديرية".
 
وأشارت المصادر " أن رجال المقاومة تحاصر ميلشيا الحوثي وصالح في أطراف المديرية، وتمنعها  من أي تقدم صوب باب المندب التي تدور فيها أعنف المواجهات منذ يومين".
 
ولفتت المصادر " أن قوات كبيرة للميلشيا تحت الحصار من قبل رجال المقاومة الشعبية في الطريق الواصل باب المندب، كانت تحاول التقدم ومساندة الميلشيا في المخأ".
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن