مصادر خاصة تكشف مسرحية جديدة لمليشيا الحوثي بحق الأطفال     مصدر عسكري يسرد خسائر مليشيا الحوثي في الملاجم خلال يومين فقط     أمهات المختطفين تستنكر عملية اختطاف مليشيا الحوثي لـ "52" مواطنا بمحافظة إب     غارة للتحالف تقتل عشرات الضباط في الجيش الوطني     7 الاف حاج من مناطق سيطرة الحوثيين وصلوا السعودية     بحيبح : الجيش الوطني صمام أمان الوطن     وفد حوثي يلتقي حسن نصر الله في بيروت     حضرموت ... الجيش يفكك ألفي عبوة ناسفة ولغم أرضي زرعتها القاعدة     صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية    

صورة من الارشيف

السبت, 26 سبتمبر, 2015 04:28:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تحقق القوات الشرعية مسنودة بقوات من التحالف العربي تقدما سريعا وغير مسبوق في حربها ضد ميلشيا الحوثي وصالح في محافظة مأرب شرقي البلاد.
 
وقالت مصادر خاصة لــ"اليمني الجديد" " إن القوات الشرعية تمكنت اليوم من السيطرة على مواقع التماس الأخيرة لميلشيا الحوثي وصالح، والتي كانت تمثل العائق الكبير للجيش وتمنع من تقدمه".
 
وأضافت المصادر" أنه بعد تمكن القوات الشرعية بمساندة طيران التحالف من السيطرة على تبة الدفاع وتباب أخرى مجاوره يوم أمس مكنها ذلك اليوم من السيطرة على مواقع التماس التي تعتبر خطوط إسناد وإمداد للميلشيا في مواقعها الرئيسة، ما سيسهل للقوات الشرعية من حسم المعركة في أسرع وقت".
 
إلى ذلك أفادت مصادر عسكرية " أن سيطرت قوات الجيش والتحالف على هذه المواقع سيعجل من حسم المعركة، كونه تم عزل ما تبقى من مواقع للميلشيا على طول الجبهة الغربية".
 
وأكدت المصادر" أن المعركة في مأرب ستحسم في الساعات القادمة، نظرا لما تفرضه طبيعة التقدم الملحوظ للقوات الشرعية وتمكنها من فرض حزام عسكري على مواقع الميلشيا، بعد أسابيع من الاستنزاف المقصود وعدم استعجال الحسم، تحسبا لأي هروب وانسحابات جماعية للميلشيا نحو صنعاء".
 
وأشارت المصادر " أن قوات الميلشيا تعاني من حالة إنهاك، جراء الاستنزاف الواسع لها من قبل مدفعية الجيش وطيران التحالف العربي، إذ لم يعد من الممكن لها المقاومة أكثر، بالإضافة إلى منع وصول أي تعزيزات جديدة إليها".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال