المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم     حملة أمنية جديدة شمال تعز     لصناع المحتوى.. 7 منصات مجانية لتحميل المؤثرات الصوتية     بعد يومين من المواجهات الدامية.. لجنة رسمية تستلم المقر الرئيسي لمسلحي "أبو العباس"     ما حقيقة انسحاب الحملة الأمنية في تعز من المواقع التي طهرتها؟     تعز.. هادي يتدخل لإيقاف القتال بين قوات حكومية و"أبو العباس"     غارات للتحالف على معسكرات للحوثي في صنعاء     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(1)     تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً    

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2015 08:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أوضح رئيس الجمهورية فور وصوله إلى مدينة عدن اليوم الثلاثاء "أن العودة إلى العاصمة صنعاء ستكون قريباً بعد أن يتم تحرير المدن والمحافظات اليمنية كافة من المليشيا الانقلابية".
 
وقال عبده ربه منصور هادي " إن مرحلة البناء وإعادة الإعمار والنهوض بالوطن قد بدأت على أرض الواقع".
 
وثمن الرئيس هادي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء "سبأ"، الدور الايجابي الذي تقوم به دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم ومساند لأبناء الشعب اليمني ، وكذلك وقوفهم إلى جانب امن واستقرار ووحدة الوطن وشرعيته الدستورية.
 
وأشاد هادي  بالدور البطولي للمقاومة الشعبية والجيش الوطني في مختلف المحافظات اليمنية على ما يقدمونه من تضحيات وانتصارات.
 
وكان قد قال وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء" إن عودة الرئيس إلى اليمن ستكون نهائية"، مضيفا أن الشرعية ستفرض وجودها على كامل أرجاء اليمن، الذي "يعيش مرحلة تاريخية جديدة بعد عودة الشرعية"، على حد تعبيره.
 
واعتبر ياسين عودة الرئيس إلى عدن" إنها تعبر عن إرادة وعزيمة يتمتع بها الرئيس هادي، جعلته يرفض الانقلاب، ويتعرض للحصار منذ انقلاب الحوثيين".

وشدد ياسين على أن توجه الرئيس هادي إلى الأمم المتحدة لإلقاء كلمة اليمن في الدورة الـ70 للجمعية العامة إنما يؤكد شرعية الحكومة اليمنية، مضيفا "المستقبل القريب سيشهد عودة الدولة في اليمن".




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال