ماهي أهم بنود مشروع القرار البريطاني في مجلس الأمن؟     الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"    

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2015 08:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أوضح رئيس الجمهورية فور وصوله إلى مدينة عدن اليوم الثلاثاء "أن العودة إلى العاصمة صنعاء ستكون قريباً بعد أن يتم تحرير المدن والمحافظات اليمنية كافة من المليشيا الانقلابية".
 
وقال عبده ربه منصور هادي " إن مرحلة البناء وإعادة الإعمار والنهوض بالوطن قد بدأت على أرض الواقع".
 
وثمن الرئيس هادي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء "سبأ"، الدور الايجابي الذي تقوم به دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم ومساند لأبناء الشعب اليمني ، وكذلك وقوفهم إلى جانب امن واستقرار ووحدة الوطن وشرعيته الدستورية.
 
وأشاد هادي  بالدور البطولي للمقاومة الشعبية والجيش الوطني في مختلف المحافظات اليمنية على ما يقدمونه من تضحيات وانتصارات.
 
وكان قد قال وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء" إن عودة الرئيس إلى اليمن ستكون نهائية"، مضيفا أن الشرعية ستفرض وجودها على كامل أرجاء اليمن، الذي "يعيش مرحلة تاريخية جديدة بعد عودة الشرعية"، على حد تعبيره.
 
واعتبر ياسين عودة الرئيس إلى عدن" إنها تعبر عن إرادة وعزيمة يتمتع بها الرئيس هادي، جعلته يرفض الانقلاب، ويتعرض للحصار منذ انقلاب الحوثيين".

وشدد ياسين على أن توجه الرئيس هادي إلى الأمم المتحدة لإلقاء كلمة اليمن في الدورة الـ70 للجمعية العامة إنما يؤكد شرعية الحكومة اليمنية، مضيفا "المستقبل القريب سيشهد عودة الدولة في اليمن".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن