مليشيا الحوثي تهرب خبراء ايرانيين وقيادات عليا من الحديدة     محلات الصرافة تغلق أبوابها في "عدن"     الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق في اليمن     الولايات المتحدة تعين سفير جديدا لها لدى اليمن خلفاً لتولر     (عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب    

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2015 08:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أوضح رئيس الجمهورية فور وصوله إلى مدينة عدن اليوم الثلاثاء "أن العودة إلى العاصمة صنعاء ستكون قريباً بعد أن يتم تحرير المدن والمحافظات اليمنية كافة من المليشيا الانقلابية".
 
وقال عبده ربه منصور هادي " إن مرحلة البناء وإعادة الإعمار والنهوض بالوطن قد بدأت على أرض الواقع".
 
وثمن الرئيس هادي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء "سبأ"، الدور الايجابي الذي تقوم به دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم ومساند لأبناء الشعب اليمني ، وكذلك وقوفهم إلى جانب امن واستقرار ووحدة الوطن وشرعيته الدستورية.
 
وأشاد هادي  بالدور البطولي للمقاومة الشعبية والجيش الوطني في مختلف المحافظات اليمنية على ما يقدمونه من تضحيات وانتصارات.
 
وكان قد قال وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء" إن عودة الرئيس إلى اليمن ستكون نهائية"، مضيفا أن الشرعية ستفرض وجودها على كامل أرجاء اليمن، الذي "يعيش مرحلة تاريخية جديدة بعد عودة الشرعية"، على حد تعبيره.
 
واعتبر ياسين عودة الرئيس إلى عدن" إنها تعبر عن إرادة وعزيمة يتمتع بها الرئيس هادي، جعلته يرفض الانقلاب، ويتعرض للحصار منذ انقلاب الحوثيين".

وشدد ياسين على أن توجه الرئيس هادي إلى الأمم المتحدة لإلقاء كلمة اليمن في الدورة الـ70 للجمعية العامة إنما يؤكد شرعية الحكومة اليمنية، مضيفا "المستقبل القريب سيشهد عودة الدولة في اليمن".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال