نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض     التحالف اليمني يحذر من التغاضي الدولي عن جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين     البنك المركزي يعلن رفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في الملاجم     اللجنة الرئاسية بتعز تؤكد الاستمرار في تأدية مهامها في المحافظة     السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته    

إرشيفية لمقاومة تعز

الأحد, 20 سبتمبر, 2015 10:02:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تعيش منطقة "ثعبات" شرق تعز, وسط البلاد وضعاً صعباً للغاية جراء محاولة مليشيا الحوثي وصالح دخولها واقتحامها بالدبابات والأسلحة الثقيلة.
 
ورفع أبناء "ثعبات" نداء استغاثة إلى الحكومة اليمنية والمقاومة والجيش الوطني في محافظة تعز لدعمها وإنقاذها من مليشيا الحوثي وصالح.
 
وقالوا "إن منطقتهم اليوم تذبح بكل آلات القتل والدمار, ففي كل يوم يسقط العديد من الضحايا, بين قتيل وجريح, لا لشيء حسب تعبيرهم إلا وقوفهم مع المقاومة الشعبية ومناصرة الحق والضعفاء في مدينة تعز, الذي يذبح أبناؤها بدم بارد.
 
وأوضحوا أن الدعم لجبهة ثعبات لا يكفي أمام آلة الموت التي تحاول دخول المنطقة, وتقصف منازلها بكل أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة.
 
وأكد أبناء المنطقة أنهم مستمرون في دعم المقاومة ورجالها في المقاومة الذين يستبسلون في ردع المليشيا ومنعهم من التقدم, على الرغم من قلة الإمكانات, ووبأسلحتهم الشخصية "الكلاشنكوف".
 
وناشدوا قيادة المقاومة والمجلس العسكري توفير أدوية وأدوات الإسعافات الأولية, لعدم توفرها في المنطقة, التي تعاني من نقصها, وعدم وجود سيارات لإسعاف المصابين.
 
ووضحوا أن "ثعبات" منطقة استراتيجية وتعد بوابة مهمة لتعز, وجبل صبر, فإذا سقطت ستسقط كل الجبهات تباعاً, ولذا يستميت الحوثيون وقوات صالح في اقتحامها على الرغم من سقوط العشرات منهم يومياً.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال