غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

إرشيفية لمقاومة تعز

الأحد, 20 سبتمبر, 2015 10:02:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تعيش منطقة "ثعبات" شرق تعز, وسط البلاد وضعاً صعباً للغاية جراء محاولة مليشيا الحوثي وصالح دخولها واقتحامها بالدبابات والأسلحة الثقيلة.
 
ورفع أبناء "ثعبات" نداء استغاثة إلى الحكومة اليمنية والمقاومة والجيش الوطني في محافظة تعز لدعمها وإنقاذها من مليشيا الحوثي وصالح.
 
وقالوا "إن منطقتهم اليوم تذبح بكل آلات القتل والدمار, ففي كل يوم يسقط العديد من الضحايا, بين قتيل وجريح, لا لشيء حسب تعبيرهم إلا وقوفهم مع المقاومة الشعبية ومناصرة الحق والضعفاء في مدينة تعز, الذي يذبح أبناؤها بدم بارد.
 
وأوضحوا أن الدعم لجبهة ثعبات لا يكفي أمام آلة الموت التي تحاول دخول المنطقة, وتقصف منازلها بكل أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة.
 
وأكد أبناء المنطقة أنهم مستمرون في دعم المقاومة ورجالها في المقاومة الذين يستبسلون في ردع المليشيا ومنعهم من التقدم, على الرغم من قلة الإمكانات, ووبأسلحتهم الشخصية "الكلاشنكوف".
 
وناشدوا قيادة المقاومة والمجلس العسكري توفير أدوية وأدوات الإسعافات الأولية, لعدم توفرها في المنطقة, التي تعاني من نقصها, وعدم وجود سيارات لإسعاف المصابين.
 
ووضحوا أن "ثعبات" منطقة استراتيجية وتعد بوابة مهمة لتعز, وجبل صبر, فإذا سقطت ستسقط كل الجبهات تباعاً, ولذا يستميت الحوثيون وقوات صالح في اقتحامها على الرغم من سقوط العشرات منهم يومياً.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط