الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة    

الأحد, 20 سبتمبر, 2015 09:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
سمحت المقاومة الشعبية الجنوبية لأبناء مديريات تابعة لمحافظات شمالية بدخول عدن, جنوب البلاد, التي تحررت من مليشيا الحوثي والمخلوع قبل شهرين تقريباً.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن المجلس العسكري والأمني للجان الشعبية في مديرية طور الباحة, التابعة لمحافظة لحج الجنوبية, سمح لأبناء التربة والحجرية التابعة لمحافظة تعز, وأبناء المقاطرة والقبيطة التابعتين لمحافظة لحج, تعز سابقاً من الدخول إلى عدن.
 
وحصل "اليمني الجديد" على نسخة من التصريح, الذي قوبل برضا كبير من أبناء هذه المديريات, التي تربطهم علاقة قوية مع مدن الجنوب منذ قبل الوحدة.
 
ويذكر أن الكثير من الرقابة تنتهجها المقاومة الجنوبية على حدود بعض المحافظات منعاً لتسرب حوثيين وأتباع صالح.









أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال