هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك    

صورة من قصف يوم أمس السبت

الأحد, 20 سبتمبر, 2015 05:33:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
بعد ليلة عنيفة ومرعبة عاشتها أحياء ومناطق مدينة تعز وسط البلاد، جراء القصف العشوائي والهستيري من قبل ميلشيا الحوثي وصالح بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة، والتي خلفت عشرات المدنيين، بين قتيل وجريح, اشتدت المواجهات العنيفة بين رجال المقاومة الشعبية والميلشيا في عدة من الجبهات غرب وشرق المدينة.
 
وتتواصل المواجهات الشرسة منذ مساء أمس السبت وحتى الأثناء في معظم جبهات المدينة، حيث تمكن رجال المقاومة الشعبية من التصدي لهجوم عنيف لميلشيا الحوثي وصالح على منطقة وادي الدحي غرب المدينة بحسب مصادر محلية.
 
وأضافت المصادر " أن المقاومة أجبرت الميلشيا المجهزة بكافة الأسلحة والعتاد، على التراجع وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".
 
كما خاض رجال المقاومة الشعبية أشد المعارك الشرسة في جميع الجبهات أعنفها جبل الوعش ووادي جديد والبعرارة، والتي أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وانكسارهم وهزيمتهم.
 
ومنذ ساعات فجر اليوم الأحد وحتى الأثناء ومقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية تشن غاراتها الجوية بشكل مكثف على مواقع وتجمعات الحوثيين وقوات صالح في عدة مناطق متفرقة من المحافظة.
 
وبحسب مصادر محلية " أن مقاتلات التحالف استهدفت بغارات حوش مصنع الحاشدي بالجند،  ومفرق الذكرة، الذي يحتوي على أكبر مخازن للأسلحة، ما أدى إلى نشوب حريق وانفجارات قوية.
 
كما استهدفت منطقة صاله شرق المدينة، وجبل الوعش شمالاً، وجامعة تعز، بالإضافة إلى قصفها معسكر اللواء 35 غرباً.
 
أيضا استهدفت المقاتلات بــ 4 تجمعات لــ 20 طقما مسلحا للمليشيا في منطقة الكسارة بالبرح، ما أسفر عن تدميرها بالكامل، وقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، كانوا في نفس المكان.
 
وعلى الشريط الساحلي بمنطقة المخأ شن التحالف العربي غارات عدة مساء اليوم على مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وقوات صالح، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات منهم.
 
وكان يوم أمس قد قصفت ميلشيا الحوثي وصالح بالأسلحة الثقيلة وبشكل هستيري أحياء مدينة تعز وأسواقها, حيث قصفت أحياء الروضة والمسبح والتحرير.
 
واستهدفت الميلشيا سوقاً تجارياً مكتظا بالمتسوقين سقط على إثرها عشرات القتلى والجرحى من المدنيين بينهم أطفال ونساء.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال