خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار    

الجمعة, 18 سبتمبر, 2015 07:32:00 مساءً

اليمني الجديد- خاص- رياض الأبارة
اسقبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم قائد القوات الخاصة السعودية اللواء الركن الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز في زيارة هي الأولى لليمن يتفقد على سير العمليات العسكرية في محافظة مأرب والمعارك والجبهات كذلك الإطلاع على الإعدادات والجاهزية في اللألوية التابعة للجيش الوطني.
 
تأتي هذه الزيارة في إطار التنسيق المشترك بين الجيش الوطني والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لمناقشة الأوضاع الراهنة وسير العمليات القتالية والمعارك والخطط المستقبلية لمعركة التحرير القادمة لصنعاء وبقية اليمن.
 
كم ثمن رئيس الأركان المقدشي الأدوار العظيمة والمواقف العربية والقومية للأشقاء دول مجلس التعاون العربي وقيادة التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارت العربية.
 
وخلال اللقاء الذي حضره محافظ محافظة مأرب وقيادة عسكرية رفيعة تحدث قائد القوات الخاصة السعودي عن حرص المملكة في دعم إخوانهم اليمنيين في مواجهة المليشيات والمد الفارسي في اليمن وإعادة الشرعية.
 
 المحادثات والنقشات بين   الطرفين تناولت المرحل النهائية  للإعداد والترتيب للتشكيلات العسكرية وجاهزيتها في الالتحاق بالجبهات وبدء معركة تحرير صنعاء.
 
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني