جهود أممية تصطدم بتشدّد حوثي.. غريفيث يفشل في صنع ما عجز عنه سلفه     إنترفاكس.. رئيس المخابرات الخارجية الروسية يلتقي ولي العهد السعودي     عراقيل حوثية تصعب مهمة "غريفيث" والأخير يحاول التخلص من الجنرال الهولندي     مسلمون ينظفون حدائق واشنطن في تحدٍ لإغلاق ترامب     منظمة دولية " تطالب بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في تصفية 23 يمنياً في سجون الإمارات السرية     ممثل الحكومة اليمنية: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى متوقع خلال أيام     غريفيث يغادر صنعاء إلى الرياض لانقاذ اتفاق الحديدة     الأوبئة تتفشى في اليمن.. و"إنفلونزا الخنازير" تعود مجددا     الأمم المتحدة تموّل منظماتها في اليمن عبر "عدن المركزي"     تعرف كيفية تحويل ملفات pdf إلى word بسهولة!     32 طلب ترشح للرئاسة الجزائرية خلال 3 أيام     الأمم المتحدة تنفي استقالة رئيس فريق المراقبين "باتريك كاميرت"     "النقد الدولي" يساند الحوثيين ويرفض إعادة تفعيل حسابات البنك المركزي     ما حقيقة استقالة رئيس بعثة المراقبين في الحديدة؟     غريفيث في صنعاء.. هل ينجح في إقناع الحوثيين بشأن الحديدة ويحل أزمة كاميرت؟    

أفراد من المقاومة الشعبية في تعز الأربعاء بجوار القصر الجمهوري

الخميس, 17 سبتمبر, 2015 07:09:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
جدد طيران التحالف العربي غاراته اليوم على تجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع بتعز , وسط البلاد في أماكن متفرقة من المدينة. 
 
وأغارت المقاتلات على مناطق تبة الزنقل وتبة قاسم بالبعرارة والدفاع الجوي بمدينة النور وجبل الوعش والمطار القديم، وتبة بئر الموافي خلف مصنع الشيباني.
 
 وحلق الطيران على علو منخفض ومكثف مع اشتداد المعارك بين المقاومة والحوثيين بشمال وغرب المدينة على حد سواء .
 
وقال مصدر محلي لـ"اليمني الجديد" إن الغارات مازالت مستمرة الآن وقت كتابة الخبر على مواقع غرب المدينة.
 
وتباينت الأنباء حول سيطرة المقاومة على القصر الجمهوري الليلة الماضية، وهو ما أكدته مصادر في المقاومة أنها انسحبت من داخل القصر إلى المواقع المحيطة به بسبب القصف والقنص من قبل الحوثيين المتمركزين داخل معسكر الأمن المركزي واللواء 22حرس جمهوري.
 
يذكر أن قيادة الجيش الوطني والمقاومة أعلنت في الأيام الأخيرة عن قرب تحرير المدينة وطرد المليشيات ودعت أبناء تعز القادرين على حمل السلاح ألا يتأخروا في الدفاع عن مدينتهم .




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟