تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً     مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها    

أفراد من المقاومة الشعبية في تعز الأربعاء بجوار القصر الجمهوري

الخميس, 17 سبتمبر, 2015 07:09:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
جدد طيران التحالف العربي غاراته اليوم على تجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع بتعز , وسط البلاد في أماكن متفرقة من المدينة. 
 
وأغارت المقاتلات على مناطق تبة الزنقل وتبة قاسم بالبعرارة والدفاع الجوي بمدينة النور وجبل الوعش والمطار القديم، وتبة بئر الموافي خلف مصنع الشيباني.
 
 وحلق الطيران على علو منخفض ومكثف مع اشتداد المعارك بين المقاومة والحوثيين بشمال وغرب المدينة على حد سواء .
 
وقال مصدر محلي لـ"اليمني الجديد" إن الغارات مازالت مستمرة الآن وقت كتابة الخبر على مواقع غرب المدينة.
 
وتباينت الأنباء حول سيطرة المقاومة على القصر الجمهوري الليلة الماضية، وهو ما أكدته مصادر في المقاومة أنها انسحبت من داخل القصر إلى المواقع المحيطة به بسبب القصف والقنص من قبل الحوثيين المتمركزين داخل معسكر الأمن المركزي واللواء 22حرس جمهوري.
 
يذكر أن قيادة الجيش الوطني والمقاومة أعلنت في الأيام الأخيرة عن قرب تحرير المدينة وطرد المليشيات ودعت أبناء تعز القادرين على حمل السلاح ألا يتأخروا في الدفاع عن مدينتهم .




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال