مصادر خاصة تكشف مسرحية جديدة لمليشيا الحوثي بحق الأطفال     مصدر عسكري يسرد خسائر مليشيا الحوثي في الملاجم خلال يومين فقط     أمهات المختطفين تستنكر عملية اختطاف مليشيا الحوثي لـ "52" مواطنا بمحافظة إب     غارة للتحالف تقتل عشرات الضباط في الجيش الوطني     7 الاف حاج من مناطق سيطرة الحوثيين وصلوا السعودية     بحيبح : الجيش الوطني صمام أمان الوطن     وفد حوثي يلتقي حسن نصر الله في بيروت     حضرموت ... الجيش يفكك ألفي عبوة ناسفة ولغم أرضي زرعتها القاعدة     صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية    

الاربعاء, 16 سبتمبر, 2015 10:29:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
وصل نائب رئيس الجمهورية  رئيس الوزراء اليمني، خالد بحاح وعدد من الوزراء اليوم الاربعاء إلى مدينة عدن جنوبي البلاد, لممارسة أعمال الحكومة وتطبيع الحياة فيها.

وذكرت مصادر صحفية ان بحاح وصل و8 وزراء آخرون إلى عدن, وسيقوم بممارسة أعمال الحكومة منها ، بهدف تطبيع الحياة فيها، وتسهيل كافة العقبات أمام المواطنين.

ونقلت " سكاي نيوز " عن المتحدث باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي قوله  إن مجلس الوزراء سيعقد خلال يومين أولى اجتماعاته في عدن.

وأكد بادي أن أولويات الحكومة اليمنية حاليا هو ملف إعادة الإعمار والإغاثة الإنسانية.

وكشف مصادر حكومية أن من بين أعضاء الحكومة الذين رافقوا بحاح وزراء الداخلية والاتصالات والتخطيط والتعاون الدولي والمغتربين والشؤون الاجتماعية، فضلا عن المتحدث باسمها راجح بادي ومسؤولين آخرين في الحكومة.

وتأتي عودة الحكومة إلى عدن عقب إعلان الحكومة استعدادها للانضمام الى المحادثات التي ترعاها الامم المتحدة فقط في حالة قبول الحوثيين قرارا يدعوهم الى الاعتراف بالرئيس اليمني والانسحاب من المدن الرئيسية في اليمن.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال