مواجهات في الحديدة تستبق سريان الهدنة بساعات     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     حيوان بحري غريب يصيب 25 شخصا في أحد سواحل عدن     تحصينات وحفريات مستمرة.. اشتباكات عنيفة في الحديدة للمرة الثالثة منذ اتفاق السويد     تقنية "فريدة" لشحن الهاتف بالملابس     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة...؟     باريس.. اشتعال احتجاج السترات الصفراء واعتقال العشرات     حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة    

إرشيفية

الأحد, 13 سبتمبر, 2015 09:40:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
أكد رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي إن انطلاقة الإصلاح كانت مع انطلاقة  الوحدة باعتبارها ضرورة وطنية ومقصداً قومياً وغاية إسلامية وانسجاما عربياً, ونوه إلى أنه خلال الفترة الماضية تعامل البعض مع الوحدة باعتبارها مكسبا شخصياً، والبعض تعامل مع السلوك محملاً الوحدة تبعات أفعال الأشخاص.
 
وثمّن اليدومي في خطاب متلفز بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح الدور الكبير لدول الخليج العربي خصوصاص السعودية والإمارات, مشدّدا على ضرورة مكافحة المناطقية والطائفية والمذهبية السلالية التي وقف الإصلاح سداً منيعاً في مواجهتها.
 
وقال: " لقد عرفنا شعبنا حين استدعانا وهو في ميادين الثورة الشبابية حين اختار طريق الثورة على نظام عجز عن إصلاح نفسه ورفض القبول بالآخر ، وتحول الى مشروع إفقار شامل للشعب ، ونكبة حقيقية على ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.
 
ونّوه اليدومي إلى أنّ الإصلاح كان حاضراً في كل مراحل الثورة الشبابية _ بكل تشكيلاته الحية : طلابه ومعلموه .. أساتذة الجامعات ومهندسوه ، وأطباؤه وعلماؤه وعماله وشخصياته الاجتماعية ومثقفوه وفنانوه وإعلاميوه وكتَّابه ، وكان حاضراً مع أطياف العمل السياسي في الساحة اليمنية . 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!